طلاق ريس ويذرسبون قبل أيام من الاحتفال بذكرى زواجها الـ12

أرشيف فوشيا
لين محمد
27 مارس 2023,11:14 ص

انفصلت النجمة الأمريكية ريس ويذرسبون عن زوجها الممثل جيم توث بسبب مشاكل لم يتمكنا من حلها، وذلك قبل يومين فقط من الذكرى السنوية الـ12 لزواجهما.

وأعلن كلٌّ من ويذرسبون وتوث الأخبار الصادمة في منشور مشترك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كتبا فيه: "لدينا أخبار شخصية نود مشاركتها.. لقد اتخذنا قرار الطلاق الصعب بقدر كبير من العناية والاهتمام.. لقد استمتعنا بسنوات رائعة معا، ونتقدم بحب عميق واحترام متبادل لكل شيء بنيناه معًا".



وأضاف الزوجان: "أولويتنا الكبرى هي ابننا وعائلتنا بأكملها بينما ننتقل إلى الفصل التالي.. هذه الأمور ليست سهلة أبدًا وهي شخصية للغاية.. نقدر احترام الجميع لخصوصية عائلتنا في هذا الوقت".

ووفق مقال لموقع "يو إس ويكلي"، أفاد أن ويذرسبون (47 عامًا) وتوث (42 عامًا) قررا الانفصال وإنهاء علاقتهما بسببب المشاكل، إلَّا أنهما يحافظان على صداقتهما، كما سيستمران في رعاية وتربية ابنهما تينيسي، البالغ من العمر 10 أعوام، بشكل ودي.



يُشار إلى أن الثنائي أعلنا خطوبتهما في شهر ديسمبر، العام 2010، بعد أقل من عام على مواعدة بعضهما، ثم أقاما مراسم زفافهما بمزرعتهما الخاصة بولاية كاليفورنيا في شهر مارس، العام 2011.

ورحَّبت ويذرسبون وتوث بابنهما الوحيد "تينيسي" في شهر سبتمبر، العام 2012.

وقبل ارتباطها بجيم توث كانت ويذرسبون متزوجة من الممثل الأمريكي ريان فيليب، الذي أنجبت منه ابنين هما: "آفا"، و"ديكون"، إلا أنهما انفصلا بعد 9 سنوات.



google-banner
foochia-logo