دانييلا رحمة: فساتين تذكّرنا بنجمات هوليوود

أرشيف فوشيا
زينة فارس
19 أكتوبر 2023,6:01 ص

في كل مرة تطل فيها دانييلا رحمة أمام الكاميرا، تثبت أنها صاحبة ذوق رفيع في الستايل الذي تختاره. فقد استطاعت الممثلة اللبنانية التي حازت لقب "ملكة جمال لبنان للمغتربين" عام 2010، أن تنافس زميلاتها من ناحية اللوكات التي تجمع فيها بين التصاميم الشرقية والعصرية.

ومن المعروف أن النجمة صاحبة قوام رشيق، الأمر الذي خوّلها التقدم إلى مسابقات الجمال في بلدها الثاني أستراليا حيث ولدت وترعرت٬ قبل أن تعود إلى لبنان عام 2014 لتقدم برنامج "إكس فاكتور"، ولتدخل لاحقاً مجال التمثيل حيث برزت نجوميتها.



ما يميز دانييلا عن غيرها، أنها تنوّع في أسماء المصممين الذين تتعاون معهم، كذلك تتعاون مع مجموعة من خبراء الموضة المعروفين من بينهم "جوني متّى".

على الضفة نفسها، تحرص بطلة مسلسل "للموت" على اختيار المصممين اللبنانيين، أبرزهم "رامي قاضي" و"نيكولا جبران". وفي إحدى المناسبات أطلت بفستان سهرة باللون الأحمر حمل توقيع جبران، وجاء دون أكمام، وأبرز منطقة الخصر لديها.



أما بالنسبة إلى تصاميم رامي قاضي، فقد وقع نظرها على مجموعة فساتين مستوحاة من خمسينيات وستينيات القرن الماضي، وغلبت عليها الألوان الفاتحة، وتحديداً الأبيض. مثل الثوب الذي ارتدته مع قفازات طويلة، وذكّرنا بنجمات هوليوود.



أما بالنسبة إلى الماركات العالمية، فهي حاضرة في لوكات دانييلا. فقد أطلت مرات عدة بتصاميم من "Alexandre Vauthier" نسّقت معها مجوهرات من "Bvlgari" . كما اختارت من "Valentino" ثوباً من الجلد القصير مميزاً بلونه الأحمر، وارتدت فوقه بليزرًا من اللون نفسه.



في هذا السياق، يقول المصمم اللبناني رامي قاضي في حديث سريع لـ"فوشيا" "إن دانييلا تحب الفساتين المفعمة بالأنوثة، وتبتعد عن الأثواب "المنفوشة" المليئة بالـ "Volume".

أخبار ذات صلة

دانييلا رحمة تتحضر لمسلسلين مع محمد الأحمد وقصي خولي

ويضيف المصمم الذي يتعاون مع غالبية النجمات العربيات واللبنانيات، "أن الممثلة تحب القطع ذات الألوان الواضحة والموحّدة، من بينها الأبيض والأسود والأحمر والذهبي. في المقابل، تتجنب اختيار القطع ذات التطريز المكثف وتميل نحو التطريز الناعم والخفيف".



google-banner
foochia-logo