"الكبير أوي 7".. علاء مرسي يخطف مربوحة وزوجها يبحث عنها

أرشيف فوشيا
محمد جميل
28 مارس 2023,8:12 م

شهدت الحلقة السادسة من المسلسل الكوميدي "الكبير أوي 7" أحداثا جديدة، بمشاركة الممثلين علاء مرسي وأوتاكا، حيث قام الأول بخطف مربوحة "رحمة أحمد" زوجة "الكبير أوي – أحمد مكي".

وأظهرت الحلقة في البداية جولة للكبير أوي وزوجته مربوحة في القاهرة؛ حيث ذهب الثنائي إلى السينما لمشاهدة فيلم آفاتار؛ فدخلت مربوحة بحالة من الرعب، من أحداثه، وسط صراخها ومحاولة هروبها، لتثير انتباه الحضور.

وتتوجه مربوحة بعد ذلك لمحل فساتين لشراء أطقم جديدة؛ تدخل المحل بعد أن أعطاها الكبير 175 جنيهًا كي تشتري، وفور دخولها يظهر لها رجل يُدعى فخري وهو الشخصية التي يجسدها الفنان علاء مرسي، ويعرّفها بنفسه بأنه يعمل في استيراد ملابس من الخارج ولديه سلسلة محلات، ومن ثم يحاول إقناعها أن تذهب معه إلى محله الخاص وتوافق مربوحة بالنهاية.

وتذهب مربوحة مع فخري بعد أن أخبرها بأنه صديق الكبير وهو طلب منه أن تمضي معه إلى محله، ومن ثم يدخل الكبير ويتفاجأ بعدم وجود مربوحة ليبدأ في رحلة البحث عنها، ويخبر نفادي بتلك الأزمة.

وعندما تصل مربوحة إلى منزل فخري، يعرّفها على زوجته وهي عبارة عن هيكل عظمي، فتذعر مربوحة، وتطلب منه الذهاب إلى الكبير فيرفض فخري ويهددها بأنها إذا فكرت في الهروب فإنه سيطلق عليها النار من المسدس.

وتنتهي الحلقة باستمرار الكبير في رحلة البحث عن مربوحة بعد أن خطفها فخري، ويواصل متابعة  كاميرات مراقبة المول.

google-banner
foochia-logo