بعد عناء عامين.. جينفر لوبيز وبن أفليك يعثران أخيرا على سكن

أرشيف فوشيا
أشرف محمد
14 فبراير 2023,3:13 ص

بعد معاناة في البحث الذي استمر على مدار ما يقرب من عامين عن سكن خاص بهما، عثر أخيرا الزوجان، جينفر لوبيز وبن أفليك، على مكان جديد للإقامة فيه خلال الفترة المقبلة.

وأفادت تقارير بأن الزوجين وقّعا على عقد لشراء قصر يقدر سعره بـ 34.5 مليون دولار، ويضم 7 غرف نوم و13 حماما، ويقع في إحدى المناطق القريبة من المحيط الهادئ.




وكشف موقع تي إم زد بهذا الخصوص أن ذلك القصر الجديد، الواقع في حي "راستك كانيون" السكني المطل على الجانب الغربي من لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، يشمل أيضا مرآبا يتسع لـ 6 سيارات، بيت ضيافة منفصلا، حمام سباحة، غرفة خاصة بتناول الطعام تغمرها أشعة الشمس مع مدفئة وكذلك بار أنيق، جاكوزي ومطبخ خارجي.




ويضم جناح القصر الرئيسي جيما داخليا ومنتجعا صحيا إلى جانب شرفة خاصة، حمامات مزدوجة وخزائن. ونقل تي إم زد عن مصادر مقربة من الزوجين قولها إنهما شوهدا قبل بضعة أيام وهما يجوبان أرجاء المكان وبصحبتهما سيرافينا (ابنة بن أفليك البالغة من العمر 14 عاما) ووالدته كريس وكذلك توأم لوبيز (ايمي وماكسيمليان 14 عاما).

وخلال تفقدهم المكان، استعان بين أفليك بكاميراته الاحترافية لتصوير أطفالهما من زيجاتهما السابقة أثناء تزلجهم هناك. وبدا من الواضح، طبقا للمصادر، أن الزوجين وأطفالهما كانوا في حالة ترابط واضحة، وبدت السعادة مهيمنة على الأجواء فيما بينهم.




وظهر بين أفليك في تلك الخروج بسترة سوداء طويلة الأكمام، وسروال جينز وأكمل الإطلالة بانتعاله حذاء رياضيا ملونا ماركة نايك، وبدا متحمسا للأجواء هناك رفقة الجميع.




وجاءت تلك الأخبار التي كشفها موقع تي إم زد بخصوص سكن الثنائي الشهير المتوقع خلال الفترة المقبلة بعدما قضيا الشهور الطويلة الماضية في البحث عن مكان مناسب.

وأشار الموقع إلى أن جينفر وبن أفليك ظلا يبحثان طوال الفترة الماضية عن سكن يتماشى مع متطلباتهما، وأنهما قاما في سبيل ذلك بتفقد الكثير من المنازل في عديد الأحياء السكنية المنتشرة في لوس أنغلوس على أمل العثور على قصر أو منزل فخم ملائم.

google-banner
foochia-logo