هازال كايا تستقبل طفلتها الثانية "ليلى ثريا".. وهذه الصور الأولى لهما

أرشيف فوشيا
أمير رمزي
11 فبراير 2023,3:45 م

استقبلت الفنانة التركية هازال كايا طفلتها الثانية من زوجها المخرج علي أتاي، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لنجمة مسلسل "العشق الممنوع" مع ابنتها.

هازال كايا تستقبل ابنتها الثانية





وظهرت الفنانة التركية في الصور المتداولة وهي تقبل طفلتها الصغيرة وإلى جانبها زوجها المخرج والفنان علي أتاي، وحرصت على إخفاء ملامح الطفلة باستخدام إيموجي، واختارت كايا وزوجها لطفلتهما اسما مركبا وهو "ليلى ثريا".
ولم يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل تتعلق بالولادة وفيما إذا كانت قد حدثت قبل ساعات بالفعل أم أنها أنجبت قبل أيام وانتظرت الوقت المناسب لإعلان الأمر في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادها تركيا في الوقت الحالي.



وفي وقت سابق، كانت كايا قد كشفت عن جنس الجنين وأجرت تصويتا بين الجمهور لاختيار اسم لها ما بين "ليلى وثريا" وكشفت في النهاية أنه وبسبب حيرتها وحبها الكبير للاسمين قد تطلق على الطفلة اسما مركبا يجمعهما وهو ما قامت به بالفعل.
وحرصت هازال كايا على المشاركة في مساعدة أبناء بلدها من خلال نشر ستوريات عبر حسابها الخاص في إنستغرام تطلب من خلالهما التبرع والدعم الكبير.
كما ظهرت الفنانة التركية في بث مباشر على موقع يوتيوب مع عدد من النجوم لجمع التبرعات ومن أبرزهم فرح زينب عبدالله، جانير توبتشو، إيجام تشالهان، بوراك جان، بيريل بوزام، إسماعيل دميرجي، دانلا، جمال جان، موجدة اوزمان، دوغان بايرقدار، نورجول يشيلتشاي، وجمع المشاهير من خلال هذا البث أكثر من 5 ملايين ليرة تركية.
وتزوجت الفنانة التركية من المخرج علي أتاي عام 2019 في حفل زفاف ضخم جمع العديد من مشاهير الفن بعد علاقة حب رغم فارق السن بينهما.
واستقبلت الفنانة التركية وزوجها ابنهما الأول في عام 2020 واختارا له اسم فكرت، وتحرص كايا على مشاركة صور ابنها وزوجها عبر حسابها الخاص في إنستغرام.
google-banner
foochia-logo