كيفن هارت يعلن موعد عرضه في السعودية.. وآل الشيخ: "لا يفوتكم"

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
9 فبراير 2023,4:40 م

أعلن النجم الكوميدي الأميركي الشهير، كيفين هارت، عن موعد وتفاصيل العرض الذي سيقدمه أمام الجمهور السعودي في 25 فبراير/ شباط الجاري.
وقال هارت في مقطع فيديو شاركه رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، إنه فخور بالمشاركة في موسم الرياض، داعيا الجميع لشراء التذاكر لعرضه المقرر في منطقة بوليفارد رياض سيتي على مسرح محمد عبده أرينا.
ودعا آل الشيخ الجميع لحضور العرض قائلا: "لكل اللي يحبون عروض الكوميديا.. لا يفوتكم عرض النجم العالمي Kevin Hart اللي جاي يوم 25 فبراير 😎🔥 احجزوا تذاكركم 💪".


وانهالت التعليقات على إعلان العرض الذي سيقدمه النجم الأميركي، بين مرحبة ومنتقدة وساخرة، إذ تساءل البعض عن الترجمة، فيما فوجئ آخرون بتقديم كيفن هارت لعرض في الرياض.
وانتقد البعض استمرار الحفلات والعروض في ظل الأزمات المتصاعدة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط لا سيما الزلزال المدمر الذي ألحق أضرارا جسيمة في سوريا وتركيا.
ويأتي عرض كيفن هارت في إطار جولته العالمية "Reality Check" وهي ثالث جولة لكيفن هارت في تاريخه المهني بعد جولته الأولى عام 2015 "?What Now"، والثانية "Irresponsible" عام 2017، إلا أنها أول جولة للنجم تتضمن عروضاً في أفريقيا والشرق الأوسط.
وقد جالَ كيفن هارت في أنحاء العالم ضمن جولته Reality Check، من جنوب أفريقيا إلى الولايات المتحدة، وقبل عرض كيفن هارت الرياض، سيقدّم الكوميدي عرضاً في أبوظبي.
يذكر أن الكوميديان الأميركي أثار الجدل مؤخرا بسبب تصريحات سابقة - أوردتها صحف مصرية- حول التاريخ المصري وأصل الحضارة الفرعونية، وهو ما أغضب المصريين الذين قرروا المطالبة بإلغاء الحفل.
وتحت شعارات مثل: "غير مُرَحب به"، و"تاريخ مصر خط أحمر"،
ووسم "إلغاء حفل كيفن هارت"، انطلقت الحملة المصرية التي تدعو لإلغاء حفل الـ"ستاند آب كوميدي" لهارت، مُعللين ذلك برفضهم تصريحات النجم السابقة عن أصل ملوك مصر القديمة وآراءه التي وصفوهابـ"العنصرية" و"المزورة للتاريخ المصري".
وعلى الرغم من الدعوات لإلغاء الحفل في مصر إلا أنه سيقام في موعده، في 21 فبراير/شباط المقبل، ولا صحة للشائعات التي تحدثت عن منعه؛ إذ حصلت الشركة المنظمة للحفل، "آر برودكشن"، على التراخيص الرسمية.
وسيأتي كيفن إلى مصر قبل يومين من موعد الحفل الذي سيقام في استاد القاهرة الدولي، لإجراء التدريبات اللازمة والإشراف على التجهيزات اللوجستية.

google-banner
foochia-logo