بيل غيتس يجد الحب مجددا مع أرملة مارك هيرد

أرشيف فوشيا
لين محمد
9 فبراير 2023,8:08 ص

وجد المؤسس المشارك لشركة "ميكروسوفت"، بيل غيتس، الحب أخيرًا مع بولا هيرد، بعد مرور ما يقرب العامين على انفصاله عن زوجته ميليندا فرينش غيتس.
وتأكدت علاقة الثنائي، بعدما رصدت عدسات الكاميرات الملياردير الأمريكي رفقة هيرد، وهي أرملة رجل الأعمال الأمريكي مارك هيرد، أثناء استمتاعهما بمشاهدة المباراة النهائية الفردية للرجال في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس في ملبورن، بأستراليا.




وزادت حدة الشائعات بعدما شوهدا يتجولان معًا في جميع أنحاء المدينة الأسترالية، لكن في ذلك الوقت لم يتم التعرف على هيرد.

يتواعدان منذ أكثر من عام





وكشفت مصادر لمجلة "بيبول" أن بيل غيتس (67 عامًا) يواعد بولا هيرد (60 عامًا) منذ أكثر من عام، إلَّا أن الأخيرة لم تقابل بعد أبناءه، حيث لدى غيتس ثلاثة أبناء من زوجته السابقة ميليندا فرينش التي انفصل عنها بعد علاقة زوجية استمرت لـ27 عامًا، حيث يبلغ أصغرهم من العمر 19 عامًا.
وكشف صديق مشترك للثنائي أنهما لا ينفصلان وعلاقتهما جدية، ومضى على علاقتهما أكثر من عام، ورغم أن بولا توصف بـ"المرأة الغامضة"، إلَّا أن المقربين يعلمون بعلاقتهما العاطفية.
وبدأت علاقة بولا وغيتس بفضل حبهما للتنس، فبالعودة لعام 2015، شوهدا يجلسان إلى جانب بعضهما البعض في إحدى مباريات التنس.

بيل غيتس منفتح للحب





وتأتي علاقة غيتس وحبيبته، بعدما أشار إلى أنه منفتح تجاه العثور على الحب في مقابلة أجراها الأسبوع الماضي، لافتًا إلى أنه يبحث عن الحب بالتأكيد إذ إنه ليس "روبوتًا".
كما أقرَّ في تدوينة له نشرت في شهر ديسمبر العام الماضي، أنه وصل لبعض النقاط السلبية الشخصية خلال السنوات القليلة الماضية، بما في ذلك وفاة والده وانتهاء زواجه.
وأضاف: "كوني ثريًا يجعل حياتي أكثر راحة، لكن ليس أكثر إشباعًا. من أجل ذلك، أحتاج إلى عائلة وأصدقاء ووظيفة أعمل فيها على أشياء مهمة. أنا ممتن لامتلاك الثلاثة جميعًا".
يُشار إلى أن زوج هيرد الراحل مارك توفي بعمر الـ 62 بعد صراع مع مرض السرطان عام 2019، تاركًا وراءه ثروة تقدر بـ500 مليون دولار، وابنتيهما كاثرين وكاتلين.
وعمل هيرد كرئيس تنفيذي مشارك لشركة "أوراكل"، وكان أيضا مؤسسا مشاركا لشركة مايكروسوفت.


google-banner
foochia-logo