هاندا أرتشيل تهرب من الصحافيين بعد ملاحقتها مع حبيبها هاكان

أرشيف فوشيا
أمير رمزي
5 فبراير 2023,3:57 م

فوجئت الفنانة التركية هاندا أرتشيل بالصحافيين خلال خروجها مع حبيبها الحالي رجل الأعمال هاكان صابانجي، رغم أنها تحرص على إخفاء علاقتها وإبقائها سرية.
وبحسب الصحفيين الذين كانوا متواجدين بالمكان ذاته؛ كانت هاندا تتناول الطعام مع حبيبها الجديد هاكان برفقة عدد من الأصدقاء المشتركين، والذين غادروا المكان من أجل تركهما سويًا لقضاء وقت أطول معًا.
ورغم بذل أرتشيل مجهودا كبيرا حتى لا يتم التقاطها مع حبيبها الجديد من قبل الصحافة، ومغادرتها المطعم من الباب الخلفي فيما غادر هو من باب آخر، إلا أن المصورين كانوا لهما بالمرصاد والتقطوا الفنانة التركية التي سارعت لركوب سيارته مبتسمة رافضة الإجابة عن أي سؤال.


وتعد هذه المرة الثانية التي يتم فيها رصد الثنائي والكشف عن علاقتهما، رغم نفي هاندا أرتشيل باستمرار للأخبار التي تُتداول عن حياتها الخاصة.
وفي شهر يناير الماضي؛ كشفت صحيفة "حريات" أن هاندا ورجل الأعمال هاكان تواجدا سويًا في أحد الأماكن وتم توثيق تواجدهما في فيديو.
وأكدت الصحيفة التركية حينها أن العلاقة بدأت منذ ما يقارب الشهرين، وأنهما يحرصان بشكل كبير على إبقائها سرية وبعيدة عن الجمهور والصحافة.
وتعرضت الفنانة التركية للهجوم من جمهورها بسبب إنكارها الدائم وجود علاقة حب في حياتها، وانفعالها على الصحافة بتناقل أخبار كاذبة عن حياتها الخاصة على حد قولها.
وأشارت صحيفة "حريات" إلى أن رجل الأعمال الشهير بعلاقاته المتعددة قرر التغيير من نفسه والالتزام بعلاقة واحدة من أجل الفنانة التركية.

هاندا أرتشيل تعيش فترة نشاط فني


وعلى الصعيد الفني؛ أعطت أرتشيل موافقتها على المشاركة في بطولة مسلسل "غريبان" الذي حمل في وقت سابق اسم "الغريب الذي بداخلي" ويجمعها بالفنان التركي بوراك دينيز.
ويروي المسلسل الذي لم يتم بعد الكشف عن موعد تصويره وعرضه قصة رجل يعاني من مشاكل نفسية وما يواجهه في حياته بسبب هذا المرض.
كما تستعد الفنانة التركية لبدء تصوير مسلسل "الحورية" أولى أعمالها الرقمية لصالح منصة "ديزني بلس"، والمسلسل من إنتاج MF Yapım وكتابة عائشة كوتلو من أبرز أعمالها الطائر المبكر، أنت اطرق بابي، أجمل منك، وإخراج يوسف بير حسن ومن أعماله "هل يحبني، أمل واحد يكفي، الطبيب المعجزة، كل ما يخص الزواج".
google-banner
foochia-logo