ردة فعل "نغم" ابنة طلال مداح عند رؤية شبيه والدها محمد الزهراني

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
2 فبراير 2023,2:24 م

وثّق مقطع فيديو لقاء "نغم" ابنة الفنان السعودي الراحل طلال مداح مع شخص يشبه والدها، وهو الفنان محمد الزهراني"، على هامش "ليلة صوت الأرض"، التي أحياها عدد كبير من الفنانين العرب في الرياض.
وظهرت "نغم” في المقطع مع شبيه والدها في ردة فعل مفعمة بالدهشة وتحدثت معه قائلة: "تشبهه أيوه يمكن بس العين.. ما شاء الله نسخة".
وأبدت "نغم” توترها من وجود شخص يمتلك شبها قويا مع والدها، وحرصت على حبس دموعها وسط مشاعر اختلطت بالفرح والفقد.
https://www.instagram.com/p/CoKVJ-EgYYh/
وتمت الاستعانة بشبيه طلال مداح في حفل "ليلة صوت الأرض"، إذ ظهر جالسا على الكرسي بالمسرح وظن البعض أن الشخصية 3D بسبب نسبة الشبه الكبيرة مع الراحل.


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع مقطع الفيديو، مبدين دهشتهم من التشابه الكبير بين الزهراني والفنان طلال مداح.
وجاء في التعليقات: "واضح البنت ماسكه البكية ارتبكت مره شعور يخوف حنين شوق حسرة بالقلب انه مو حقيقة".
وعلقت أخرى: "البنت مصدومة قاعده تضحك ما هي مستوعبه، الله يرحمه ويغفر له”.
وقالت إحدى المغردات: "بشكل عام أي بنت تحب أبوها وتتعلق فيه كثيرا وتشعر بالأمان والدفء وهو بجوارها في الحياة وهذه عندما رأت شبيه أباها اشتعلت مشاعر الحنين والاشتياق له رحم الله طلال مداح".
وكانت عائلة الفنان الراحل قد أبدت تأثرا واضحا بغناء الفنان الأردني عمر العبداللات في الحفل أغنية “قولوا للغالي” حيث لمس أداءه وجدان بعض السيدات الحاضرات من أقارب مداح، وانهمرت دموعهن.
يذكر أن النجوم العرب أحيوا، الأربعاء، حفلا غنائيا ضخما بعنوان “ليلة صوت الأرض”، المخصص لتكريم الفنان الراحل طلال مداح، في مسرح محمد عبده أرينا في العاصمة السعودية.
وحرص العديد من الفنانين، أن يكونوا أول الحاضرين، حيث وصل إلى الرياض على مدار الأيام الماضية عدد من كبار نجوم الوطن العربي المشاركين، وشاركوا الأجواء في السعودية مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأُعيدت أعمال الراحل طلال مداح إلى الواجهة بمظهر مختلف للمسرح، إلى جانب تجسيد صورته بطائرات الدرون، ومتحف خاص لمقتنياته، وكذلك أصوات مجموعة كبيرة من الفنانين العرب الذين اختاروا المشاركة في ليلته التكريمية.
وتم تنظيم الحفل بطريقة جديدة، إذ لم يدع أحد إليها ولم يُطلب من أي فنان المشاركة بها، بل اكتفت الجهة المنظمة باستقبال طلبات الفنانين العرب الراغبين في المشاركة في المناسبة واختيار المناسب منهم حتى بلغ آخر ما تم اعتماده 45 اسما، أبرزهم: محمد عبده، وعبد المجيد عبدالله، وأنغام، وأصالة نصري، ووليد توفيق، وصابر الرباعي، وعبد الله الرويشد، ونبيل شعيل، وعبادي الجوهر، وأسماء لمنور، وبلقيس، ومطرف المطرف، وعايض يوسف وغيرهم من الأسماء الشهيرة.

google-banner
foochia-logo