ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك بصور جديدة من مسلسل "اسمي فرح".. هذه قصته

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
31 يناير 2023,4:14 م

حظيت صور النجمة التركية ديميت أوزدمير ومواطنها الممثل إنجين أكيوريك بتفاعل واسع عند الجمهور، عقب نشر لقطات من مسلسلهما الدرامي المرتقب بعنوان "اسمي فرح".
وشارك إنجين عبر حسابه الخاص في إنستغرام مجموعة صور، وثقتها أيضًا قناة Fox التركية، التي كتبت بدورها على الصور معلقة: "يتواصل تصوير مسلسل "اسمي فرح" الذي نترقب موعد نشره بفارغ الصبر، وذلك من خلال فريق الممثلين الأقوياء والسيناريو المدهش، ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك في مجموعة المسلسل الطموح للموسم "آدم فرح" وأثناء التصوير التشويقي".
كما نشرت ديميت أوزدمير صورها مع إنجين أكيوريك عبر ستوري حسابها في إنستغرام، وكتبت عليها: "قريبا".
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصور، وعبروا عن سعادتهم بقرب عرض المسلسل الجديد.


ويدور المسلسل حول فرح (ديميت أوزدمير) التي تضطر إلى الفرار من بلدها وتكافح من أجل البقاء مع ابنها بشكل غير قانوني، تشهد جريمة قتل عن غير قصد، وتتقاطع حياتهما مع طاهر ليكسيس (إنجين أكيوريك)، الذي تلتقي به في الليلة ذاتها.
وسيجمع المسلسل التركي كلاً من فيرات تانيش، وسنان كارا، ولالي باسار، وأوكتاي تشوبوك، ومصطفى أفكران، وعلي سورملي، وغيرهم.
وكانت شخصية فرح التي ستقدمها ديميت أوزدمير في العمل قد عرضت على الفنانة فرح زينب عبدالله، وبعد رفضها عرضت على الفنانة أصلي أنفر التي انسحبت من العمل بسبب حملها بطفلها الأول، ليصبح الدور في النهاية من نصيب ديميت.
يذكر أن الممثلين التركيين ديميت أوزدمير وأنجين أكيوريك كانا قد خطفا الأنظار في المملكة العربية السعودية خلال حضورهما النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز Joy Awards ضمن فعاليات موسم الرياض.
وأطلت ديميت في الحفل باللون الأسود، حيث ارتدت "توب" أسود مع تنورة واسعة من الساتان باللون ذاته، ونسّقت معه طوقا للرقبة بلون مطابق.
واعتمدت لشعرها تسريحة مرفوعة من الأمام بينما تركته من الخلف منسدلا على طبيعته، أما أنجين فقد ارتدى بدلة باللون الأسود وقميصا باللون الأبيض واعتمد ربطة عنق باللون الأسود ايضاً.


google-banner
foochia-logo