أروى جودة: أعيش قصة حب جديدة.. والارتباط الرسمي قريبا

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
30 يناير 2023,2:31 ص

كشفت الممثلة المصرية، أروى جودة، أنها تعيش قصة حب جديدة، وستعلن عن ارتباطها بشكل رسمي في وقت قريب.
وقالت جودة، 43 عامًا، خلال لقائها مع "عرب وود"، إنها قابلت أهل حبيبها الجديد، كما فعل هو أيضًا مع عائلتها، دون أن تكشف عن هويته أو مزيد من التفاصيل المتعلقة بالأمر.

علاقة سابقة مع الممثل التركي أوزجان دينيز





وكانت الفنانة المصرية قد دخلت في قصة حب وخطوبة قبل سنوات مع الممثل التركي أوزجان دينيز، وصرحت في وقت سابق أنها تعرّفت إليه حينما شاركت عام 2004 في مسابقة "أفضل عارضة أزياء في العالم"، التي أقيمت في تركيا، وكان دينيز يصوّر فيديو كليب في الفندق الذي كانت موجودة فيه، فحصل الإعجاب وتمّت الخطوبة.
وأوضحت جودة أنّ اللّغة كانت عائقا بينهما، وكان يوجد مترجم معهما طوال الوقت، لينقل لهما ما يقولانه، مشيرة أنّها فسخت خطبتها؛ لأنّه كان يعيش في تركيا وهي في بداية مشوارها تريد أن تثبت نفسها في الفنّ.
وشاركت أروى جودة في فيديو كليب أغنيته "كال دا"، لأوزجان دينيز، وكان العمل المصوّر من إخراجه، كما ذهب دينيز إلى مصر وتعرّف إلى عائلتها.

مواصفات فتى أحلامها


كما تحدثت الفنانة في وقت سابق عن مواصفات فتى أحلامها قائلة: "لازم يكون بيفهني وبفهمه ويكون في كيميا بينا، ويبقى خفيف الروح وذوق معايا ومع غيري ويبقا حد واثق جدا من نفسه".
وأضافت: "أنا مش الست اللي مثلا أحب أكون متحكمة، بس محبش حد يتحكم فيا، أحب اللي أحنا نبقى مكملين بعض وبناخد رأي بعض، ويساعدني وساعده".

أحدث أعمالها الفنية





وفي الشأن الفني، تشارك أروى جودة في مسلسل "الإمام الشافعي"، برفقة خالد النبوي، وفرح بسيسو، وليد فواز، محمد الشرنوبي، نضال الشافعي، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، خالد القيش وسلمى أبو ضيف. وهو من إخراج الليث حجو، سيناريو وحوار مريم نعوم.
ومن المتوقع أن يُعرض العمل الدرامي في رمضان 2023، وهو قيد التصوير حتى الآن، ويعتبر المسلسل أول سيرة ذاتية دينية في سباق رمضان المقبل، بعد غياب هذا النوع من الأعمال لعدة سنوات طويلة نظرا لتكاليفها العالية في الإنتاج.
ويقدم المسلسل السيرة الذاتية للإمام الشافعي وأبرز محطات حياته، بدايةً من طفولته ونشأته في أسرة إسلامية ملتزمة بتعاليم الدين، ثمّ مرحلة الدراسة، مرورا بأهم مواقفه ورحلاته، قبل أن يستقرّ في مصر.
google-banner
foochia-logo