الكشف عن أبطال فيلم "العشق الممنوع".. منهم بديلا كيفانش وهازال كايا

أرشيف فوشيا
لين محمد
27 يناير 2023,12:48 م

كشفت تقارير فنية أسماء الممثلين الذين سيشاركون في فيلم "بهتار" Bihter نسخة مسلسل "العشق الممنوع" Aşk-ı Memnu، كبدائل لنجوم العمل الأصلي.
وسيحل الممثل التركي أكين كوش Ekin Koç  بديلًا للنجم كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ، مجسدًا دور "بهلول"، الذي عرف في الدبلجة العربية للمسلسل باسم "مهند".
كما ستحل الممثلة التركية فرح زينب عبدالله Farah Zeynep Abdullah بديلًا للنجمة بيرين سات Beren Saat، مجسدةً دور "بيهتار زياغيل"، التي تعرف بالدبلجة العربية باسم "سمر".
أما بشأن شخصية "نهال"، التي لعبت دورها النجمة هازال كايا، فمن المقرر أن تكون النجمة هيلين كانديمير بديلة لها.






تفاصيل فيلم "بيهتار"


وكانت تقارير فنية تركية قد ذكرت مؤخرًا أنه جرى البدء بالتحضير لفيلم جديد يحمل اسم "بيهتار" عن مسلسل "العشق الممنوع" الذي عرض عام 2008، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب هاليد زيا أوشاكليجيل، ووقعت أحداث الرواية بين عامي 1899 و1900.
وستدور أحداث الفيلم في عام 1900، وبحسب المصادر فإن المسلسل سيكون لصالح منصة نتفليكس العالمية، ولم يعلن عن موعد التصوير والعرض بعد.

مسلسل "العشق الممنوع"





ومن المعروف أن مسلسل "العشق الممنوع" واحد من أيقونات الدراما التركية، الذي ما زال يحقق النجاح الكبير.
وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال تركي "عدنان بك زياكيل" يقرر الزواج بعد مرور 11 سنة على وفاة زوجته الأولى وأم ولديه "نهال" و"مراد"، حيث يختار شريكة له "سمر يوري أوغلو"، وهي شابة حسناء من عائلة مرموقة تصغره في السن.
تنتقل "سمر" للعيش مع "عدنان بيك" في قصره، وهناك تلتقي بـ"مهند"، أحد أقارب زوجها، ومربية أولاده وبعض الخدم.
وتقع "سمر" في حب "مهند"، وتجد نفسها في حالة صراع ما بين هذا الحب وعلاقتها بزوجها وعائلته، وخاصة "نهال"، ويبادلها هو الحب، لكنه يقرر في النهاية البقاء مع "نهال" رفضا لهذا العشق الممنوع.
وتتوالى الأحداث بين كراهية وخيانة وإفلاس، وتنشأ علاقة محرمة بين سمر ومهند، ما ينتهي بشكل مأساوي.
وشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم أبرزهم: الفنان كيفانش تاتليتوغ الذي جسد شخصية مهند، والفنانة هازال كايا التي قدمت شخصية نهال، بالإضافة لعدد من النجوم أبرزهم سلجوق يونتام في شخصية عدنان بيك، والفنانة نباهت جهره.
ودُبلج المسلسل إلى اللهجة السورية وكان من أوائل الأعمال التركية التي حققت انتشارًا واسعًا في الوطن العربي.
google-banner
foochia-logo