رامز جلال يحمس الجمهور لبرنامج مقالب جديد في رمضان 2023

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
22 يناير 2023,6:34 ص

أكد الفنان المصري رامز جلال أنه سيقدم برنامج مقالب جديدا في موسم رمضان 2023، في نسخة جديدة، ليرد على المزاعم التي انتشرت في الفترة الماضية عن إلغائه.
وأضاف جلال: "عندنا حاجة كويسة إن شاء الله تعجب الناس، الحاجة دي سرية، مقدرش أقول حاجة".
كما أكد خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز "Joy Awards" في نسخته الثالثة في الرياض، في تصريحات لقناة "MBC" مشاركته في فيلم سعودي - مصري يجمعه بالفنان حسن عسيري، الذي اشترك معه في تقديم أحد برامجه في رمضان.
ووجه الشكر إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، على "تجربة رامز" في موسم الرياض، معلقا: "أتوجه بالشكر بعد ربنا إليه، لأنه تحمس للفكرة ويراعاها دائمًا، فأنا أتشرف بوجودي دائما في البوليفارد".




وأشار الفنان المصري إلى أن أحدث أفلامه "أخي فوق الشجرة" سيعرض في السعودية بتاريخ الأول من فبراير المقبل. ومن المنتظر أن يحضر رامز جلال إطلاق فيلمه في السعودية.
يذكر أن فيلم "أخي فوق الشجرة" من بطولة رامز جلال وتارا عماد وحمدي الميرغني وويزو ومحمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.
وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب بين رامز جلال وتارا عماد، حيث يتعرضان لمشاكل واختلاف ثقافات بين أخيه التوأم وصديقته القادمين من أمريكا.
وكان آخر أعمال رامز جلال هو برنامج "رامز موفي ستار"، الذي عرض رمضان الماضي، ودارت فكرة المقلب حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، وإقناعهم بالمشاركة في إعلان دعائي أو مشهد من فيلم أكشن، قبل تعرضهم للعديد من المغامرات في المقلب.
وشارك في حفل ”Joy Awards“ النجوم تيم حسن، هدى حسين، قصي خولي، باسل خياط، كاريس بشار، ديمة قندلفت، كارلوس عازار، قيس الشيخ نجيب، بديع أبو شقرا، ريتا حرب، معتصم النهار، زينة مكي، نادين نجيم، فاليري أبو شقرا، أحمد حلمي، منى زكي، ياسمين صبري، كريم عبدالعزيز ولطيفة التونسية.

google-banner
foochia-logo