نسرين طافش بدور فتاة أجنبية من أصول عربية في أخي فوق الشجرة

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
19 يناير 2023,6:53 ص

تستقبل دور العرض اليوم الخميس الـ 19 من يناير/ كانون الثاني الفيلم الكوميدي "أخي فوق الشجرة"، بطولة كل من النجم المصري رامز جلال، والنجمة السورية نسرين طافش التي تجسد دور فتاة أجنبية من أصول عربية.
وظهرت الممثلة والمغنية السورية في الفيديو الدعائي للفيلم، في عدد من اللقطات الكوميدية التي تجمعها بالفنان المصري رامز جلال، والذي يجسد خلال الفيلم شخصيتين هو وتوأمه.
ويدور فيلم "أخي فوق الشجرة" في إطار كوميدي، حول الشاب اﻻنطوائي علاء "رامز جلال" الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن مجيء توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده يقلب حياته رأسا على عقب.
ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب رامز جلال ونسرين طافش، كل من؛ تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
وحرصت نسرين طافش الترويج للفيلم منذ دقائق قليلة عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستغرام، إذ نشرت البوستر الدعائي للفيلم وعلّقت عليه بالقول: "أخي فوق الشجرة، ابتداء من اليوم في جميع دور العرض".




نسرين طافس تتصدر الترند برقص السالسا


وكانت الفنانة نسرين طافش قد احتفلت خلال الساعات القليلة الماضية بتصدر اسمها محرك البحث "غوغل"، بعد نشرها مقطع فيديو على موقع إنستغرام استعرضت فيه رشاقتها من خلال رقصها السالسا أمام مدربها.
وقالت طافش "دون حب كل عبادة عبء، وكل الرقص عمل روتيني، وكل الموسيقى مجرد ضوضاء"، وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من متابعيها؛ حيث قال أحدهم "مذهلة ورائعة في هذه الرقصة التي أحبها".



نسرين طافش تنصح متابعيها بالابتعاد عن السوشال ميديا


النجمة السورية التي تمتلك ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأبرزها إنستغرام، حيث يتابعها أكثر من 11.6 مليون شخص، نصحت متابعيها بالابتعاد عن السوشيال ميديا وتجربة ما يطلق عليه اسم "الخلوة الروحية".
وقالت في منشور سابق "الخلوة لها شروط، منها الامتناع عن الكلام، حيث يمكن الاستعانة بالإشارة أو الكتابة عند الضرورة، وإلغاء كل المشتتات لمدة 3 أيام مثل الهاتف، والسوشال ميديا والتلفزيون، كما يمكن أن تكتفوا بقراءة كتاب أو سماع الموسيقى والتأمل".
google-banner
foochia-logo