صلاح حسني يكشف حقيقة أزمته مع أحمد حاتم بسبب التغريدة المسيئة

أرشيف فوشيا
لين محمد
17 يناير 2023,8:17 ص

انتشر تعليق مسيء منسوب للفنان المصري أحمد حاتم على تغريدة للفنان أحمد صلاح حسني، يتحدث فيها الأخير عن حبه للنادي الأهلي، ما أدى إلى انتشار الشائعات حول خلاف يجمعه بزميله.
وجاء في التغريدة منسوبة لحساب أحمد صلاح حسني: "مفيش منصب أكبر من إنك تبقى أهلاوي، ومستعد أعمل أي حاجة لنادي بدون مقابل"، ليأتي حساب مزيف آخر باسم أحمد حاتم ليعلق "إعمل راجل"؛ ما أثار حالة من الجدل والفتنة بين جماهير نادي الزمالك والأهلي.




رد أحمد حاتم


وردا على الشائعات المنتشرة، أوضح أحمد حاتم أنه لم يرغب بالتعليق على الموضوع، إلَّا أنه يود قفل باب التعصب والفتنة.
وقال خلال تصريحات له في إحدى البرنامج: "مش من العادي إني أعلق على حاجة زي دي، لكن حابب أقفل أي باب لفتنة أو تعصب، حتى لو كان صغير أو بسيط".
وشدد على أن الحساب المنسوب له مزيف، قائلًا: "ده حساب مزيف، وأنا مش بحب الطريقة دي ولا قلة الأدب، وأحمد صلاح من الناس القريبة مني جدا، ومش محتاج أبرر له، وأكيد هو عارف إن الحساب مزيف، وأي شخص ممكن يعرف حسابي الحقيقي من التطبيقات".
واختتم كلامه: "أتمنى الموضوع يتقفل، ويعجب فيلمي المطاريد كل الناس، الأهلاوية والزملكاوية".

فيلم المطاريد



على صعيد آخر، ينتظر أحمد حاتم عرض فيلمه الجديد "المطاريد" بتاريخ 25 يناير الجاري، الذي ينتمي للنوع الكوميدي التشويقي، ويروي قصة شاب يدعى “صالح” يعود من أميركيا إلى مصر بعد وفاة والده، ويقرر بيع جميع أملاكه في الأرياف، بما في ذلك ناد لكرة القدم، ليواجه “ألفا” لاحقًا.
ويشارك في الفيلم العديد من النجوم، أبرزهم: إياد نصار، وتارا عماد، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وطه الدسوقي، ومحمود الليثي، ودنيا سامي، ومصطفى غريب، ومحمد مولى.
وطرحت شركة "سينرجى" الإعلان الرسمي للفيلم عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلَّقت: "إحنا اللى بنحط الخطة"، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي.

google-banner
foochia-logo