دنيا سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدتها دلال عبدالعزيز برسالة وصور نادرة

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
17 يناير 2023,5:48 ص

أحيت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ذكرى ميلاد والدتها الممثلة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث تذكرت هذه المناسبة برسالة أرفقتها بصور نادرة جمعتها بوالدتها وشقيقتها إيمي.
وكتبت دنيا في رسالتها التي دونتها عبر حسابها في إنستغرام: "أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا، كل سنة وإنت طيبة وبإذن الله في الجنة يا رب".
وأضافت: "أنا بسمع صوت دعاكي ونصايحك طول الوقت، إنتي في قلوبنا كلنا ربنا يرحمك ويسعدك ويا رب تكونوا متهنيين إنت وبابي، اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يا رب".


ويأتي احتفال دنيا بعد ساعات قليلة من احتفالها بعيد ميلاد والدها الفنان الراحل سمير غانم، بطريقة مبهجة ومختلفة، حيث قامت بتأدية أغنيته اليونانية ”أوخي“، مستعينة بالفيديو كليب الأصلي للأغنية.
ووجهت الفنانة الشابة، رسالة إلى والدها، وكتبت: ”كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعيد ميلاد سعيد في الجنة إن شاء الله، أنا دايما حاسة إنك معايا بقلبك الأبيض وطيبتك وخفة دمك وصوتك وفنك وتاريخك وجمهورك، ربنا يرحمك ويسعدك زي ما أسعدتنا وعلمتنا السعادة والصبر والرضا حتى وانت مش موجود“.
وجمعت دنيا بين صوتها وصوت والدها ضمن مشاهد الأغنية باللغة اليونانية، والتي كان قد قدمها الفنان الراحل في سكيتش فكاهي، ثم أعاد تقديمها مرة أخرى في ألبوم ”مانا مانا.. أجمل أغاني الأطفال“ عام 1985.
وتعاونت دنيا في التوزيع الجديد لأغنية “أوخي أوخي” مع كل من المصور إبراهيم نصر، وعازف الجيتار أحمد حسين، وعازف الباص جيتار أحمد رجب، وعازف الإيقاع أحمد العيادي، وعازف الإيقاع هشام العربي، وكورال مجموعة أسامة الخولي والفيديو كليب من إخراج شيرين حراز.


من جانبها، أحيت الفنانة إيمي سمير غانم، ذكرى ميلاد والدها الراحل، من خلال نشرها مقطع فيديو طريفا لوالدها، عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“.
وظهر سمير غانم في الفيديو، وهو يحكي موقفا طريفا لابنته في المدرسة، وعلقت إيمي على الفيديو: ”ده كان فيديو في برنامج .. بحبك يا بابي.. وكل سنة وأنت طيب وفي قلبي وروحي وعقلي، يا رب في الجنة ونعيمها أنت ومامي.. وربنا يغفر لكم ويرحمكم برحمته الواسعة.. وأشوفكم في الجنة يا رب“.

google-banner
foochia-logo