أحمد زاهر: في عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق.. ومتت ورجعت تاني للحياة

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
16 يناير 2023,5:33 ص

كشف الفنان المصري أحمد زاهر عن طبيعة العلاقة بينه وبين الفنانة غادة عبد الرازق، مشيرا إلى عدم وجود "كيمياء" بينهما على المستوى الإنساني والنفسي وليس المهني، خاصة بعد تعاونهما معا في مسلسل "حكاية الحياة".

وحول علاقتهما، قال زاهر: "في عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق، لكن من ناحيتها هي أنا معملتلهاش حاجة، ممكن تكون مش بتحبني، هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني".

ووصف الفنان المصري، خلال إطلالة إعلامية له مع برنامج "المجهول" أن غادة عبد الرازق من "أقوى" الممثلات في الوطن العربي، ورغم عدم حبها له، فقد قدما معا مشاهد جميلة في مسلسل "حكاية حياة".

فترة مرضه





وقال إنه مر بفترة صعبة خلال فترة مرضه السابقة، حيث كان يعاني من مرض في الغدة الدرقية، التي أدت إلى زيادة وزنه، وتسببت له بـ"الموت والرجوع للحياة" على حد قوله.

وأضاف "خلال فترة مرضي حصل ليّ موقف إني مُت ورجعت تاني للحياة، وده بشكل حقيقي، الموضوع مؤلم شوية، وكان صحابي اللي معايا أحمد صفوت، وكمال عطية في البيت بالوقت ده، وأنا كنت في عز المرض، وقاعدين بنتكلم عادي جدًا، وفجأة حسيت نفسي كأني بسقط في بير وبنزل وأنا قاعد ومحستش بأي حاجة، وانفصلت عن الواقع وكل اللي شوفته حاجات سوداء".

انهيار أصدقائه


وأوضح زاهر تفاصيل عودته للحياة، وانهيار أصدقائه، قائلاً "فجأة كنت مش موجود في الواقع، ولما فوقت لاقيت كمال وأحمد صفوت منهارين من العياط بشكل هستيري وخلاص أنا مُت، ووشي لاقيته متغير واحمر جدا من كتر ما ضربوني عشان محاولات إني أفوق، وفعلا ربنا أعطاني فُرصة ثانية للحياة عشان أصلح أخطائي، وأولها كانت القرب منه ولحد الآن".

آخر أعماله





وعلى الصعيد الفني، سيطل الفنان أحمد زاهر في فيلم "يوم 13" تأليف وإخراج وائل عبد الله، ويشارك في العمل كل من أحمد داؤد، دينا الشربيني، شريف منير، نسرين أمين، أروى جودة، محمود حافظ وغيرهم.

ويدور الفيلم في إطار من الرعب، حول "عز الدين" الذي يعود من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثا عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر.

وأيضا سيظهر زاهر في مسلسل "تياترو" للمخرج رؤوف عبد العزيز، حيث تم التعاقد مع 22 ممثلا شابا، ليُسند إليهم بطولة العمل، بالإضافة إلى العديد من الفنانين منهم، منة الفيومي، محمود حجاج، ماركو إدوارد، مازن جمال، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

google-banner
foochia-logo