زينب فياض تناجي والدتها هيفاء وهبي في رسالة مؤثرة: آااخ يا أمي

أرشيف فوشيا
لين محمد
15 يناير 2023,3:26 ص

شاركت زينب فياض متابعيها عبر إنستغرام بمقطع فيديو قصير يتحدث عن الأم، ليرى الكثيرون، أنه رسالة موجهة لوالدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.
الفيديو الذي نشرته ابنة هيفاء وهبي البالغة (29) عامًا، من مقابلة تلفزيونية جمعت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني والشاعر فارس قطرية، الذي سرد مجموعة من الأبيات الشعرية حول الأم وأهمية وجودها في حياة المرء، حيث قال: "أمك عشان أمك أحن الناس على همومك بتغسل قلبك الزعلان لا بتعيبك ولا بتلومك".




وتابع: "ملكش صحاب فبتصاحبك وبتهون عليك صعبك وبتديك دعوتين تنزل تلاقي البركة في هدومك".
ولامست هذه الكلمات قلب زينب فياض، وبعثت داخلها مشاعر الأمومة، حيث أرفقت الفيديو بتعليق بدت فيه وكأنها توجهه لوالدتها هيفاء وهبي، وكتبت: "آااااخ يا أمي الله يطول بعمر أمهاتكم".
ورأى بعضهم أن زينب لا تعني بهذه الكلمات والدتها، بل عمتها التي أشرفت على تربيتها بعدما تنازلت وهبي عن حضانتها لوالدها من أجل تحقيق حلمها في دخول الفن.
وهذه ليست المرة الأولى التي تلمح فيها زينب لوالدتها، ففي إحدى المرات شاركت مقطع فيديو لها وهي تؤدي أغنية "ست البنات".
كما شاركت فيديو يجمعها بطفلتها وهما ترقصان على أنغام أغنية والدتها "توتة"، وعلَّقت: "الفقرة اللي كلكن بتحبوها.. فقرة "أنا ودانيلا.. دانييلا مقضيتها عم تقول توتة توتة كل اليوم حب الأغنية بشكل".
وغالبا ما يشبه الجمهور الصغيرة دانييلا بجدتها هيفاء وهبي من حيث تطابق ملامحها الناعمة معها.


من هي زينب فياض ؟


هي الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من زوجها الأول نصر فياض والذي كانت قد ارتبطت به في سن صغيرة جًدا، إلَّا أن وهبي انفصلت عن زوجها بسبب رغبتها دخول عالم الفن.
ونشطت زينب عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الاخيرة بشكل ملفت بعد سنوات من الاختفاء؛ لتشابهها الكبير بوالدتها.



وعن علاقة هيفاء وهبي بابنتها زينب فياض، ما زالت تدور حولها العديد من التساؤلات، وبالرغم من محاولات الأخيرة للصلح، إلا أن الفنانة اللبنانية رفضت ذلك بشكل قاطع.
google-banner
foochia-logo