تعليق هيفاء حسين على انتقال رونالدو للنصر السعودي يتصدر الترند

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
13 يناير 2023,4:05 ص

تصدّرت الفنانة هيفاء حسين حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية تعليقها على انتقال نجم كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي.
وأشارت الممثلة البحرينية خلال مقابلة على قناة أبو ظبي الرياضية، إلى أن انتقال رونالدو إلى نادي النصر سيسبب لها "انفصام بالشخصية"، لا سيما وأنها مشجعة للغريم اللدود نادي الهلال السعودي.
وأوضحت: "المشكلة أن رونالدو كان في ريال مدريد وأنا أشجع الهلال وهو راح النصر، الحين يا ربي شو أسوي؟ أحس اني بيصيرلي انفصام بالشخصية، أنا الحين مع الهلال ولا مع كريستيانو".


يذكر أن رونالدو انتقل إلى نادي النصر السعودي بصفقة قياسية بلغت أكثر من 200 مليون يورو، وفق ما نقلت وكالة فرانس برس عن مصدر مقرب من النادي، بعقد لمدة موسمين وحتى عام 2025.

هيفاء حسين بدور مؤثر "في دروب السعي مظالم"


وعلى المستوى الفني، انتهت هيفاء حسين من تصوير مشاهدها في مسلسل "في دروب السعي مظالم" من تأليف مشاري حمود العميري وإخراج محمد الطوالة، وإنتاج مؤسسة "زهدم".
وعن دورها في العمل والمقرر عرضه في الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل، قالت حسين في تصريحات لصحيفة الراي الكويتية: "سيكون دوري مؤثراً جداً، وأتمنى أن ينعكس هذا التأثير بشكل إيجابي على المشاهدين".
وأضافت: "سعدت بأداء الشخصية المسندة إليّ، وأحببتها كثيراً، كما شعرت بسعادة كبيرة في العمل مع هذا الفريق الرائع، من فنانين وفنيين.. إنه عمل مُعاصر وليس تراثياً مثلما اعتدنا على نوعية الأعمال التي قدمها الكاتب العميري في السنوات الماضية".
وتابعت: "يتناول المسلسل الجديد مجموعة من الموضوعات والطروحات الاجتماعية الراهنة، التي تلامس أحداث الساعة بأسلوب جديد ومختلف شكلاً ومضموناً".
ولفتت إلى أن القصة تدور في العام 1998، حول رجل كان يحضّر لرسالة الدكتوراه في القاهرة، وهناك تعرّف على طالبة كويتية في السنة النهائية لرسالة الماجستير في الإعلام، وأراد الزواج منها، غير أن الفوارق الطبقية بينهما حالت دون ذلك، لتتطور الأحداث وتتصاعد في سياق مشوّق.
ويضم العمل العديد من نجوم الدراما في الكويت والخليج، أبرزهم عبدالرحمن العقل، ماجد مطرب، عبدالإمام عبدالله، أحمد مساعد، زينب كرم، إسماعيل الراشد، عبدالله الفريح، طارق النفيسي، فاطمة الدمخي، عذاري، خلود محمد، محمد أشكناني، وليد الضاعن وصالح البلام.
google-banner
foochia-logo