أكرم السعدني يكشف أسعد اللحظات لـ عادل إمام.. ويهاجم مروجي شائعة وفاة عمه

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
11 يناير 2023,8:03 ص

كشف الكاتب أكرم السعدني، حقيقة الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول إصابة الفنان عادل إمام بالزهايمر، مؤكدا أن تلك الأنباء إشاعة، وأنه بخير ويتمتع بصحة جيدة.

أسعد لحظات عادل إمام


وقال السعدني إن أسعد اللحظات بالنسبة للفنان عادل إمام، هي اجتماعه مع أحفاده وجلوسه برفقتهم لمدة طويلة، حيث يشعر حينها بالحب والترابط العائلي، عدا عن أنه من محبي هذه الأجواء.
وهاجم السعدني خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "حديث القاهرة"، عبر شاشة "القاهرة والناس"، مروجي الأخبار والشائعات عن الفنانين، مؤكدا أنه لا يجب أن تكون الشهرة على حسابهم، ولا بدّ من السيطرة على منصات التواصل الاجتماعي من قبل وزارة الداخلية المصرية.

السعدني لمروج شائعة وفاة عمه


 
كما خرج الكاتب أكرم السعدني عن صمته، للرد على مروج شائعة وفاة عمه، الفنان صلاح السعدني، والتي أثارت قلق الجمهور خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال السعدني: "الناس دول حظهم حلو إني عندي حظر لمدة 6 أيام على فيسبوك ينتهي بعد يومين".
وأضاف: "الأخ اللي متعود كل انتخابات رئاسية يسقط ويرجع، أقول له اسقط على مزاجك لكن بلاش تكون إنسان خايب وتروج لإشاعات، وهذا الشخص ليس صديق صلاح ولا يعرفه ولا عمره قابله".

تعليق نجل صلاح السعدني


والجدير ذكره، فإن أحمد السعدني كان قد أعرب عن غضبه بسبب انتشار شائعة وفاة والده، حيث كتب عبر حسابه على "تويتر": "أبويا بخير الحمدلله.. إن شاء الله تنشل اللي كتبت إشاعة".
وأضاف في تدوينة أخرى: "كنت عايز تبقى الريس وانت من مروجي الاشاعات يا خله".
كما علقت الفنانة نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية بالنقابة التمثيلية، حول ما تردد بشأن وفاة الفنان صلاح السعدني، قائلة: "شائعة".
وأكدت عنبر في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، أن الفنان صلاح السعدني يتمتع بصحة جيدة، حيث تواصلت مع أكرم السعدني، ونفى لها ما يتم تداوله.
وتابعت الممثلة المصرية: "صلاح السعدني زي الفل ومش فاهمة إيه الشائعات اللي بتطلع كل شوية دا، وسبق قبل ذلك طلعوا شائعة بإني توفيت".
google-banner
foochia-logo