حجب أغنية "على وضعنا" لـ أحمد عدوية ومحمد رمضان لاتهام الأخير بسرقتها

أرشيف فوشيا
لين محمد
11 يناير 2023,6:00 ص

قررت إدارة موقع "يوتيوب" حجب الفيديو المصور لأغنية "على وضعنا"، التي جمعت النجم المصري محمد رمضان والفنان الشعبي أحمد عدوية ونجله محمد عدوية، وذلك بعد 9 أيام على طرحها وحصدها أكثر من مليوني مشاهدة.
وتأتي هذه الخطوة بعدما طالب عضو فريق شارع 3، محمود بدر، بحقوق الأغنية، مشيرًا إلى أن ملكيتها تعود له، ولا يحق لأحد غناؤها لامتلاكه كافة الحقوق.


وأوضح في بث مباشر شاركه عبر حسابه في "فيسبوك" أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من أجل التأكد من حقوق ملكيته الأغنية، وبعدما جرى التأكد من صحة المستندات، تم حجب الفيديو المصور بعد دقائق.

إعادة طرح الأغنية بصوته





ولفت الفنان إلى أنه سيطرح الأغنية بصوته خلال الأيام المقبلة، بالتعاون مع مغني المهرجانات أورتيجا تحت عنوانها الأصلي "لسة ما اتخلقش".
وأعرب بدر عن صدمته مما فعله محمد رمضان، خاصة أنه رفض عرضه المالي للحصول على تنازل الأغنية، مُشيرًا إلى أن رمضان قرر تغيير اسم الأغنية لإخراج نفسه من الأزمة، ورغم تفاوضه معه للحصول على مبلغ قانوني مقابل التنازل، إلَّا أنهما لم يتوصلا لاتفاق وفشلت مفاوضاتهما.
يشار إلى أن أغنية "على وضعنا" من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، ومهندسي ديكور محمد مصطفى ونهى عبد الرحيم.

محمد رمضان يروج لأغنيته



وفي وقت سابق، احتفل محمد رمضان بنجاح التريو "على وضعنا" من منزل النجم أحمد عدوية، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يقول: “على وضعنا من بيت عمنا "أحمد عدوية"، وظهر حفيد النجم أحمد عدوية وهو يعزف بآلة الطبلة على أنغام الأغنية، ليعلق عليه رمضان قائلًا: “حفيد الأسطورة”.
وروَّج رمضان للأغنية في وقت سابق عبر حسابه على “إنستغرام”، قائلًا: “استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة.. يوم واحد يناير إن شاء الله تسمعوا الأغنية وتشوفوا الكليب "على وضعنا" مع أسطورة الغناء الشعبي أحمد عدوية وصديقي الغالي محمد عدوية..ثقة في الله نجاح يليق بكم، وكل سنة وأنتم طيبين”.
google-banner
foochia-logo