لوريس قزق: الفن سرقني من الاستقرار.. وأحتاج لشخص يقدّرني كممثلة

أرشيف فوشيا
ربى الحايك
10 يناير 2023,5:41 ص


كشفت الفنانة السورية لوريس قزق بعض الملامح العامة لحياتها الشخصية. مبينة في حديث مع موقع "فوشيا" أن الفن سرقها من الاستقرار، وقلبها خال حاليا، لكنها غير رافضة لفكرة الحب، بل تشعر بحاجتها لشخص يقدّرها، ويحترمها كممثلة تعمل في الوسط الفني، وبالتأكيد هي ستبادله الشعور ذاته.
وكشفت قزق، أن لديها "فوبيا" من المرتفعات، بينما اعتبرت أن أكثر المشاهد التي قدمتها وأثرت بها كان مشهدا في مسلسل "ضبو الشناتي" في مشهد بيعها لقرطها الخاص، كذلك استذكرت مشهدا في مسلسل "أيام لا تنسى"، حيث جسدت شخصية فتاة مصابة بمرض الصرع وكان لديها نوبة ألم قاسية، حيث استغرق أداء المشهد وقتا طويلا، وترك طابعا إيجابيا لدى المشاهدين.
وأشارت في الختام، إلى أنها لا يمكن أن تكون سوى ممثلة، ومهنتها بطريق الفن، فهي قد كبرت بكواليس المعهد العالي للفنون المسرحية، وعاشت في بيت فني.
يشار إلى أن الفنانة لوريس قزق أنهت تصوير شخصيتها في مسلسل "زقاق الجن" إخراج تامر إسحاق وإنتاج مجموعة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني. وهو دراما اجتماعية سيتم عرضه في رمضان المقبل.
وكانت قزق قد تحدثت في تصريح سابق لموقع "فوشيا" حول الأثر الذي تركه غياب والدها عن حياتها، وعلاقتها به قبل رحيله، ودعمه لها، كما تحدثت عن علاقتها بشقيقها الفنان وسيم قزق ودور عائلتها بنجاحها ودخولها عالم الفن.

google-banner
foochia-logo