جورجينا رودريغز بتنورة قصيرة في أولى إطلالاتها بالسعودية بعد انتهاء الصفقة

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
4 يناير 2023,4:52 م

خطفت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز الأنظار في أولى إطلالاتها من السعودية، وذلك في أول يوم لها في الرياض بعد تعاقد نادي النصر السعودي مع حبيبها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وظهرت رودريغيز عبر حسابها الخاص في إنستغرام بتنورة قصيرة باللون الأبيض وتوب باللون ذاته مع حذاء رياضي وجوارب طويلة، واعتمدت مع إطلالتها طاقية باللون الأسود.
وحظيت صور العارضة بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولوا صورها بشكل كبير ليتصدر اسم جورجينا الترند عبر موقع "تويتر".


ورحب السعوديون بوجود جورجينا في الرياض مع كريستيانو رونالدو، متمنين لهما إقامة سعيدة.
فيما انتقد البعض ملابس جورجينا في آخر إطلالة لها بالتنورة القصيرة البيضاء.
وكانت رودريغز قد لفتت الأنظار بدخولها الملعب في حفل استقبال رونالدو برفقة أولاده الأربعة مرتدية عباءة وبنطلون جينز، واعتمدت وضع المكياج بلمسات بسيطة وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.
وقبل الدخول للملعب انتشر فيديو لجورجينا وهي تقول باللغة العربية "هلا ومرحبا" ، وحظي بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


وذكر رونالدو أكثر من مرة خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفل التقديم أن "أسرته شجعته ودعمته في خطوته وشكر الجماهير على حفاوة الاستقبال منذ اللحظة الأولى التي وطأت قدماه الرياض".
وشاركت جورجينا ورونالدو مقطع فيديو من حساب نادي النصر يظهر لحظات استقبالهما في السعودية والترحيب بهما.


وشاركت عارضة الأزياء أيضًا قبل يومين صورا من طائرتها الخاصة برفقة أولادها، حسابها الخاص في "إنستغرام"، وعلقت قائلة "ليس بدوني" في إشارة إلى رغبتها بالانضمام لـ"الدون" في رحلته الجديدة.

وظهرت جورجينا في الصور بجاكيت أسود من الفرو وطاقية باللون الأبيض نسقت معها حذاء رياضيا باللون نفسه، وارتدت تحته توب وليغنز أسود. فيما لفتت مجوهراتها باهظة الثمن الأنظار لاسيما الخواتم الكبيرة وطوق الألماس.
وكان نادي النصر أعلن السبت الماضي انضمام النجم البرتغالي صاحب الـ37 عاما والحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، في صفقة تمتد لعامين ونصف العام، تقدر قيمتها بأكثر من 200 مليون يورو، في واحدة من أكبر الصفقات بتاريخ الكرة السعودية والعالم.
google-banner
foochia-logo