بعد التنمر على ابنة دنيا سمير غانم.. والدها رامي رضوان يخرج عن صمته

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
4 يناير 2023,5:45 ص

علق الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، على بعض الأشخاص الذين تنمروا على ابنتهما كايلا عبر مواقع التواصل عقب ظهورها للمرة الأولى في أحد عروض مسرحية والدتها.
ورفض رضوان الرد على المتنمرين، قائلا: "لا أعطي قيمة للي بلا قيمة، ومواقع التواصل للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم".
وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج The insider بالعربي: "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا".
وكانت الفنانة إيمي سمير غانم قد استشاطت غضبا قبل أيام أيضًا بعد تعرض ابنة شقيقتها دنيا للتنمر، ودخلت بمشادات كلامية مع عدد من المعلقين، لتدافع عن خصوصية عائلتها.




ووصفت متابعة شكل كايلا ”بالوحش“ مؤكدة أنها تشبه والدتها، إضافة إلى أنها لم تأخذ من جمال والدها، لترد إيمي قائلة: ”وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي في الشر طول عمرك لا إله إلا الله“.
كما انتقدت متابعة تصرف دنيا بإخفاء ملامح ابنتها طيلة السنوات الماضية، وتكهنت بحمل إيمي، حيث وصفت تصرفاتهم ”بحركات النسوان“، لترد إيمي: ”والله مالكيش فيه نحط، نخبي، نأكل، نشرب، أبويا يموت، أمي تموت، أنا أموت مالكيش فيه يا نجوى وربنا يتولانا من غلاستك وغلاسة كلامك“.
فيما تساءلت متابعة عن سبب عدم إنجاب دنيا سمير غانم بعد ابنتها كايلا، مع إشارة منها بطريقة ساخرة لعودة ذلك لأسباب مالية، لتهاجمها إيمي قائلة: ”والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه ولا في حياتهم إيه؟ ما تخليكم في حالكم، إحنا شوفنا كتير مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده حسبي الله ونعم الوكيل".




وأيضا تنمر متابع على اسم كايلا، معتبرا أنه من واجب والدتها دنيا إطلاق اسم ”دلال“ عليها؛ ما استفز إيمي ودفعها للرد قائلة: ”دي حرية شخصية إحنا حرين في حياتنا حد اتدخل في اختيار اسم أولادك؟“.
كما تساءل أحدهم عن سبب نشر الصورة، قائلا: ”طيب وبعدين، فرقنا شي؟“، لترد إيمي عليه بالقول: ”ولا احنا هيفرق معانا، ان حضرتك تعلق، استغفر الله العظيم“.

دنيا سمير غانم تتألق على المسرح بـ“أنستونا“


وكان الجمهور قد أشاد بأداء دنيا سمير غانم في أولى تجاربها على خشبة المسرح بمسرحية بـ“أنستونا“، حيث جسدت دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم الفنان بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذي يجسد خلالها دور مايسترو.
وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التي تغني خلالها دنيا عدة أغان تتماشى مع سياق القصة التي تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعراضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.
google-banner
foochia-logo