مارت رمضان ديمير بشخصية مختلفة في "شاهميران".. هذه قصة المسلسل

أرشيف فوشيا
أمير رمزي
4 يناير 2023,2:50 ص

طرحت منصة "نتفليكس" الإعلان الدعائي الأول الخاص بمسلسل "شاهميران" Şahmaran والمقرر عرضه يوم الـ 20 من شهر يناير/كانون الثاني الحالي.

نجم طائر الرفراف يظهر في الإعلان الدعائي الخاص بمسلسل "شاهميران"


وكشف الإعلان الدعائي عن مفاجآت تخص المسلسل القادم، حيث ظهرت بطلة العمل النجمة التركية سيريناي ساريكايا التي اختفت ما يقارب 7 سنوات عن الجمهور لتعود بقوة خلال الفترة الحالية.
كما ظهر الفنان التركي بوراك دينيز، وجمع الثنائي عددا من المشاهد الرومانسية والقبلات التي تشير إلى أن الأحداث في العمل ستضم قصة رومانسية بينهما.
أما اللافت هو ظهور نجم مسلسل "طائر الرفراف" في البرومو، النجم التركي مارت رمضان ديمير.



وكشف الإعلان عن شخصية جديدة ومختلفة جدًا عن ما يقدمه ديمير حاليًا في مسلسل "فريد"، حيث سيكون مارت أحد الطلاب الذين هم في الأصل مخلوقات أسطورية، على عكس شخصية فريدة المستهترة والرومانسية والبسيطة.
وينتمي العمل إلى الخيال العلمي، ويتكون من جزأين، وقد تم الانتهاء من تصوير الجزء الأول قبل ما يقارب العام ونصف العام، وتم الانتهاء من تصوير الجزء الثاني قبل ما يقارب الشهرين على أن يعرض المسلسل كاملًا في الـ 20 من يناير.
ويروي المسلسل قصة عدد من الطلاب الذين هم في الأصل مخلوقات أسطورية "ثعابين" وتصل أعمارهم إلى 400 عام لكنهم يبدون كأنهم بالعشرينيات، ويرتدي هؤلاء الطلاب عدسات لإخفاء عيونهم التي تكشف أنهم ليسوا بشرًا.
ومن المقرر أن تقيم شبكة "نتفليكس" العالمية حفل افتتاح خاصا بالمسلسل يوم الـ 19 من يناير المقبل أي قبل يوم من بدء عرضه بحضور نجوم المسلسل.


أنباء عن علاقة حب تجمع أبطال شاهميران


وانتشرت قبل مدة أنباء عن وجود علاقة حب تجمع النجم بوراك دينيز وزميلته الفنانة سيريناي ساريكايا خاصة بعد كشف المواقع التركية عن انفصال دينيز عن حبيبته ديدام سويدان.
وقالت الصحف التركية إن انسجامًا واضحًا ظهر بين الثنائي في كواليس تصوير المسلسل، وهو الأمر الذي كان وراء انفصال بوراك عن حبيبته، فيما نفى الثنائي هذه الأخبار.
يُشار إلى سيريناي ساريكايا بدأت بتصوير دورها في مسلسل "العائلة" الذي يجمعها بالفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، لتعود ساريكايا بقوة إلى الجمهور بعد غياب طويل استمر لسنوات.
أما الفنان التركي بوراك دينيز فقد تعاقد أخيرًا على بطولة مسلسل "الغريب الذي بداخلي"، ومن المقرر أن يجمعه بالفنانة هاندا أرتشيل، ويجسد فيه دينيز شخصية مريض نفسيا يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات والمشاكل التي يواجهها في حياته.
فيما يعيش الفنان مارت رمضان ديمير الذي يشارك في بطولة العمل، فترة من النجاح الكبير بسبب دوره في مسلسل "طائر الرفراف" الذي يجمعه بالفنانة التركية افرا ساراتش أوغلو.
google-banner
foochia-logo