دي كابريو يحتفل برأس السنة الجديدة مع صديقته لاماس في جزيرة كاريبية

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
2 يناير 2023,5:29 ص

رصدت عدسات الباباراتزي النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، فيكتوريا لاماس، أثناء قضائهما عطلة السنة الجديدة معًا في جزيرة سانت بارتس الكاريبية.
وكشف موقع "بيج 6" يوم أمس الأحد أن نجم فيلم "تايتانيك"، البالغ من العمر 48 عامًا، وحبيبته الجديدة، البالغة من العمر 23 عامًا، كانا معا على متن يخت احتفالًا بليلة رأس السنة الجديدة؛ ما يزيد الشائعات بشأن علاقة رومانسية بين الاثنين.




واختار دي كابريو لإطلالته ملابس غير رسمية شملت قميصًا أبيض، وقبعة بيسبول رمادية ونظارات داكنة.
وشوهد أيضا الفنانان دريك وتوبي ماجواير على متن اليخت الفاخر، وكل منهما ارتدى قميصا غير رسمي.




فيكتوريا لاماس مغرمة


ورغم ادعاء بعض المصادر المطلعة أن علاقة دي كابريو وحبيبته مجرد علاقة صداقة، لكن يعتبر ظهورهما هذا الرابع لهما خلال أقل من شهر، حيث أفاد الموقع أن أحدث ظهور للثنائي في جزيرة الكاريبية يأتي بعدما شوهدا وهما يتناولان العشاء في مطعم الشهر الماضي.



وكشف والد عارضة الأزياء، لورنزو لاماس، أن ابنته "مغرمة" بدي كابريو في أحدث تصريحاته، حيث قال: "أعلم أنها تحبه كثيرًا.. أعتقد أنهما التقيا الشهر الماضي.. لست متأكدا من الظروف، لكن هذا ما قالته لي".

دي كابريو ليس على علاقة مع لاماس


ورغم أن دي كابريو معروف بولعه بالنساء الصغيرات، اللواتي تقل أعمارهن عن 25 عامًا، إلَّا أن أحد المصادر كشف أن شائعات علاقته ومواعدته للاماس عارية عن الصحة.
وبعد انتشار صورة لهما عقب تناولهما العشاء معًا الشهر الماضي، أوضح أنهما لم يجلسا إلى جانب بعضهما البعض، بل كان عشاءً جماعيًا ضم العديد من الأشخاص، كما أنهما لم يتواجدا في السيارة بمفردهما، بل ركب معهما أفراد آخرون.



ولفت الموقع في تقريره إلى أن دي كابريو كان يعيش أفضل حياة "عزوبية" منذ انفصاله عن شريكته كاميلا موروني في أغسطس/ آب الماضي بعد قضائه فترة طويلة معها.

علاقة دي كابريو وجيجي حديد


وفي وقت سابق، انتشرت شائعات تفيد وجود علاقة رومانسية تجمع النجم الأمريكي مع عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد بعد أن أمضى الثنائي وقتًا معًا في أسبوع الموضة بنيويورك.
كما شوهد الثنائي يتقاربان بشكل حميمي في منتجع "كاسا سيبرياني" في مدينة نيويورك في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
google-banner
foochia-logo