جيريمي رينر في حالة صحية حرجة بعد إصابته بجروح خطيرة خلال عاصفة القرن

أرشيف فوشيا
نديم كعوش
2 يناير 2023,3:58 ص

أصيب الممثل الأمريكي جيريمي رينر بجروح خطيرة في حادث أثناء تساقط الثلوج في عطلة نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة؛ ما تركه في "حالة حرجة ولكن مستقرة"، حسبما قال متحدث باسم الممثل يوم الأحد.
ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" وصحف أخرى عن المتحدث قوله في وقت متأخر من ليلة الأحد: "يمكننا أن نؤكد أن جيريمي في حالة حرجة بسبب الإصابات التي تعرض لها بعد تعرضه لحادث متعلق بالطقس أثناء تجريف الثلوج".
وأشار المتحدث إلى أن رينر تم نقله بواسطة مروحية إلى مستشفى في مدينة "رينو" بولاية "نيفادا" الأمريكية، وأنه لا يزال هناك ولكن حالته مستقرة.




وتم ترشيح الممثل البالغ من العمر 51 عامًا لجائزتي أوسكار عن مسيرته في التمثيل، عن أدائه في The Hurt Locker وThe Town.
واشتهر الممثل أيضا بتصويره للبطل الخارق كلينت بارتون، المعروف أيضًا باسم هوك، في أفلام مارفل، ودوره المميز في فيلم "المهمة المستحيلة" للممثل توم كروز.
ولفتت صحيفة "جارديان البريطانية" إلى أن رينر يمتلك مزرعة فوق بحيرة تاهو في جبال سييرا نيفادا، مضيفة أن المنطقة ضربتها عاصفة شتوية عشية رأس السنة الجديدة والتي شهدت انقطاع التيار الكهربائي عن 35 ألف منزل.
وتعرضت معظم الولايات المتحدة إلى "عاصفة القرن" خلال الأسبوع الماضي، حيث لقي ما لا يقل عن 60 شخصًا حتفهم في جميع أنحاء البلاد.




وفي الـ 13 من الشهر الماضي، شارك رينر صورا للثلج على شبكة تويتر، وكتب قائلا: "تساقط الثلوج في بحيرة تاهو ليس مزحة"، فيما نشر على مواقع أخرى عدة مقاطع لنفسه خلف عجلة محراث الثلج، وكتب على إحداها: "لقد انتهى الأمر تقريبًا من التزلج للأطفال".
ومن المقرر أن يظهر رينر في الموسم الثاني من مسلسل Mayor of Kingstown، والذي سيبدأ عرضه في غضون أسبوعين.

google-banner
foochia-logo