لمياء فهمي عبد الحميد عن شائعة إصابتها بالسرطان: بتموتوني ليه حرام عليكم

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
27 ديسمبر 2022,5:59 ص

ردت الإعلامية المصرية لمياء فهمي عبد الحميد، على انتشار خبر إصابتها بالسرطان ووفاتها، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مشددة على أن كل تلك الأنباء "إشاعة"، وأنها بخير وتتمتع بصحة جيدة.

وشاركت عبد الحميد مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث ظهرت من خلاله، وأعربت عن غضبها واستيائها بسبب تناقل شائعات إصابتها بالسرطان ووفاتها، واصفة ما يحدث "بالسخافة"، كما طمأنت الجمهور على صحتها.

وأضافت متسائلة: "أنا بطمن الناس عليا بعد الشائعات السخيفة اللي انتشرت عن وفاتي نتيجة مرض السرطان، وقولتوا قبل كدا عندي سرطان وطلعت في فيديو ورديت لكن ليه بتموتوني؟ ليه تقولوا نهاية الإعلامية لمياء فهمي؟ أنا عملتلكم إيه ولا جوزي عمل لكم إيه؟".

وطلبت من كل شخص ينشر إشاعة أن "يتقي الله"؛ لأن عائلتها وأصدقاءها أصابتهم حالة من القلق بعد ذلك، وهي بدورها لم تتمكن من قراءة الكلام المكتوب عن وفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شعورها "بالخضة" على حد تعبيرها.

كما واصلت حديثها، قائلة: "الكلام صعب جدا دلوقتي لما أموت بجد محدش هيصدق وهيفتكروا شائعة، الله يسامحكم مفيش بني آدم عنده ذرة إحساس وإنسانية يقول كدا، فوضت أمري لله".

وأرفقت الإعلامية المصرية الفيديو بتعليق قائلة: "أنا نفسي اتخضيت، والله العظيم حرام عليكم".

شائعة إصابتها بالسرطان ووفاتها


وتداول رواد السوشال ميديا شائعة نقل لمياء فهمي عبد الحميد إلى المستشفى، بسبب إصابتها بالسرطان، وتحدث بعضهم الآخر عن وفاتها، وهو ما أثار صدمة محبيها وقلقهم؛ إذ انقسموا بين مشكك ومصدق لهذه الشائعة.

الإعلامية تتعرض لالتهاب رئوي حاد


والجدير ذكره، أن لمياء فهمي عبد الحميد كانت قد تعرضت قبل فترة لوعكة صحية، أجبرتها على الابتعاد عن الشاشة لفترة طويلة، حيث أصيبت حينها بالتهاب رئوي حاد نتيجة إجهاد في عملها، كما نقلت إلى المستشفى؛ ما أثار حالة من البلبلة بين جمهورها، ليتناقل بعضهم خبر إصابتها بالسرطان أيضا.



شريف مدكور ينفي الخبر


وأكد حينها الإعلامي شريف مدكور خلال تصريح سابق مع "فوشيا" أن كل ما يدور بشأن أنباء إصابة لمياء فهمي عبد الحميد بالسرطان عارية تماما عن الصحة، مبينا أن الأخيرة نقلت إلى المستشفى بالفعل ولكن لإصابتها بالتهاب رئوي حاد اضطر معه الأطباء إلى وضعها على جهاز التنفس لعلاجها من تلك الأزمة.

كما شدد مدكور، على أنه تواصل بنفسه مع لمياء فهمي عبد الحميد للاطمئنان عليها، حيث أكدت له أنها ليست مصابة بالسرطان ولم تصب أيضا بفيروس كورونا، وتحدث عن وضعها الصحي بقوله: "لمياء زي الفل".

من هي لمياء فهمي عبد الحميد؟


ولمياء فهمي عبد الحميد، هي ابنة المخرج الراحل فهمي عبد الحميد وشقيقة المخرج التلفزيوني وائل فهمي عبد الحميد، درست في كلية السياحة والفنادق، ولكنها لم تعمل بالسياحة واتجهت إلى العمل الإعلامي وهي ما تزال في مرحلة الثانوية العامة من خلال برنامج سهرة مع فنان على قناة ART، وبعد ذلك قدمت عددا من البرامج منها نشرة الأخبار الفنية وما وراء الأضواء، حتى انتقلت بعد ذلك إلى قناة نفرتيتي وقدمت على شاشتها عدة برامج طبية.

وابتعدت عن الإعلام لمدة 5 سنوات، ثم ارتدت الحجاب وعملت كمعدة برامج، لتنتقل بعدها إلى قناة ART، التي مثلت انطلاقتها الحقيقية، حيث قدمت فقرة في برنامج تفاحة آدم، ثم تولت بعد ذلك مسؤولية إعداد وتقديم البرنامج بالكامل، وحاليا تعد ضمن الفريق الإعلامي لقنوات "الحياة" من خلال البرنامج الاجتماعي "كلام من القلب".



google-banner
foochia-logo