مشهد ليلة دخلة فاطمة الصفي بمسلسل "عنبر 6" يعرّضها للهجوم

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
26 ديسمبر 2022,2:41 م

تعرّض مسلسل "عنبر 6" لانتقادات شديدة مع بدء عرض حلقات جزئه الثاني على منصة "شاهد"، وذلك بسبب أحد المشاهد التي عرضت تفاصيل خاصة من ليلة الزواج في إطار درامي.
وأظهر مقطع فيديو مجتزأ من "عنبر 6" الجزء الثاني، الممثلة فاطمة الصفي والتي تلعب دور "أحلام" في ليلة زفافها من غرفة النوم بينما يدفعها الزوج إلى السرير بقسوة ويخلع ملابسه في مشهد أثار الكثير من الجدل بين المتابعين.


وتؤدي الصفي شخصية الأم التي تحاول علاج ابنها، لكن لا تستطيع ذلك بسبب بعض العقبات التي تعترض هذه الرغبة، فتعيش في حالة سيئة بسبب عجزها عن علاج فلذة كبدها، وتعاني الأمرّين خلال هذه التجربة.
وجاء في التعليقات عبر تويتر: "شفت مقطع لمسلسل فاطمة الصفي وحقيقة ما عندي أي تعليق حتى استحيت أكمله مو عارفة لوين بوصلون بقلة الادب".


وقالت متابعة: "يا راسي المسلسلات الكويتية وين بتوصل؟؟؟ مشهد فاطمة الصفي شلوووون رضتتت فيه ؟؟؟".




وعلقت أخرى: "شفت بالتيك توك لقطات من مسلسل فاطمه الصفي ومعها واحد ممثل كويتي نسيت اسمه المهم اللقطه تفشل حسبالي مسلسل أجنبي والله لما ركزت بدون مبالغه صارخت قرف والله قرف ان المسلسلات الخليجيه بدت توصل لذا الدرجة من الانحدار".


ووصفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي في وقت سابق هذه التجربة في "عنبر 6" بأنها ستكون الأنجح، نظراً لقصته المختلفة والمشوِّقة، مؤكدة أن فريق العمل لديه ثقة كبيرة بنجاح المسلسل، وأكدت: "يأتي النجاح عادة لأولئك المشغولين جداً للبحث عنه، (عنبر 6) مختلف، ويلا ننجح".
يذكر أن المسلسل احتل الترند في العديد من الدول العربية طوال فترة عرضه للجزء الأول، ونال استحسان الجمهور، الذي طالب بإطلاق موسم ثانٍ.
المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامي ورشة مصنع الحكايات، ويُعد المسلسل أحد أضخم الأعمال الدرامية والعربية، حيث تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية.




ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون هزت الرأي العام، ويعتبر "عنبر 6" هو ثالث الأعمال الدرامية التي تُطلقها ورشة مصنع الحكايات، وهي ورشة كتابة أسسها المؤلف هاني سرحان لتقديم أعمال درامية وسينمائية في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي.
ويقوم ببطولة المسلسل سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نواف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي،غيرتا عون وغيرهم، معالجة درامية لهاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مي سعيد، إنتاج شركة Eagle Films Productions، ومن إخراج علي العلي.
وقد انضمّ للجزء الثاني من العمل مجموعة من الأسماء المميزة منهم مرام علي، فايز قزق، نهلة داوود، فارس ياغي، يوسف حداد،أسعد رشدان، أسعد حداد، دوري السمراني وآخرون.
وخصصت للعمل ميزانية ضخمة، لما تتطلبه الحكاية من تفاصيل نقل واقع السجون، وحكايات نساء ورجال مرّوا فيها وعاشوا خارجها أقسى التجارب، لتقدم مادة درامية مشوّقة تعتمد على الواقع والإثارة.

google-banner
foochia-logo