زيزي عادل: الكاميرات بـ"ستار أكاديمي" بكل مكان حتى في مرايا الحمامات

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
24 ديسمبر 2022,5:03 ص

تحدثت المغنية المصرية المعتزلة زيزي عادل، عن تجربتها في برنامج "ستار أكاديمي"، في ظل الأنباء المتداولة حول عودة برنامج اكتشاف المواهب الشهير بعد توقفه لنحو 6 سنوات.

تجربة ستار أكاديمي


وقالت زيزي عادل التي حصلت على المركز الثالث في النسخة الثانية من البرنامج والتي عرضت ما بين الـ 31 من ديسمبر / كانون الأول 2004 وحتى الـ 15 من أبريل / نيسان 2005، إنها لن تشارك لو عاد بها الزمن إلى ذلك الوقت.

وأوضحت خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز على قناة "ام بي سي مصر": "لو رجع بيا الزمن أكيد مكنتش هروح برنامج ستار أكاديمي، بعد تغير طريقة تفكيري وتقربي من ربنا".




وتابعت "تجربتي في ستار أكاديمي كانت هي بداية النجاح والانطلاقة، رجعت من البرنامج مشهورة مع إني مكنش عندي أغنية ولا أي حاجة، ولكن كنت مشهورة كأني نجمة بقالي 10 سنين بغني".

وأشارت إلى أنها بعد عودتها إلى بلادها من البرنامج، حيث كان يتم تصويره في لبنان، فوجئت بالعروض تنهال عليها من شركات الإنتاج والجماهير التي جاءت لتستقبلها في المطار: "لقيت عروض من شركات إنتاج كبيرة، ولما رجعت مصر مصدقتش عدد الناس اللي كانوا جايين يستقبلوني".

ولفتت إلى أنها طيلة فترة البرنامج لم تكن تعرف ماذا يُكتب عنها من أخبار، وهو ما أصابها بالصدمة، "قعدت هناك 4 شهور مفيش تلفزيون ومكنتش عارفة أنا معروفة برا ولا لأ، ولا أعرف كان بيتكتب عني أخبار ولا لأ ولما رجعت في صدمة بتحصل كده إني مشهورة والدنيا بتختلف".

كاميرات في الحمامات


وفجّرت زيزي عادل مفاجأة من العيار الثقيل، إذ كشفت أن القائمين على البرنامج كانوا يضعون الكاميرات في كل مكان، قائلة: "فكرة برنامج ستار أكاديمي لا تناسب تقاليد المجتمع، كان فيه كاميرات في كل مكان، حتى الحمامات كان فيها كاميرات عند المرايات، والموضوع ده كان بيضايق".

اعتزال زيزي عادل


وفي التاسع عشر من أبريل / نيسان 2022، أعلنت زيزي عادل اعتزالها الغناء نهائيا "تقرباً إلى الله تعالى"، حيث بثت عبر حسابها في إنستغرام مقطع فيديو تعلن فيه هذا القرار، وعنونته بـ"زيزى عادل قرار الاعتزال... الفيديو كامل: بسم الله الرحمن الرحيم "وَمَن يَتّقِ اللَّهَ يَجَعل لَّهُ مَخرَجاً وَيَرزُقهُ مِن حَيثُ لَا يَحتَسِبُ". صدق الله العظيم".

google-banner
foochia-logo