بيلي آيليش تحتفل بميلادها بطابع الكريسماس.. وجاستن وهايلي بين الحضور

أرشيف فوشيا
لين محمد
23 ديسمبر 2022,11:44 ص

احتفلت الفنانة الأميركية بيلي آيليش بعيد ميلادها الـ21، في حفل اتخذ طابع الكريسماس وأجواء الأعياد، وذلك يوم السبت الماضي الموافق 18 ديسمبر.
وشاركت بيلي آيليش متابعيها لمحات من حفل عيد ميلادها الذي أقامته في غرب هوليوود عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، حيث تظهر في إحدى الصور تستعرض إطلالتها المثيرة التي بدت فيها غاية في الرشاقة.


وفي صورة أخرى، تظهر واقفةً أمام حبيبها جيسي ريثرفورد يتبادلان الضحكات، وفي لقطة أخرى باللونين الأبيض والأسود اجتمعت آيليش مع نجمها المفضل الفنان الكندي جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء هايلي بيبر.
كما شاركت مجموعة من الصور الجريئة، أرفقتها بتعليق: "لا شيء سوى الحب".

إطلالة بيلي آيليش في حفل ميلادها





وظهرت آيليش مرتديةً فستانًا أحمر اللون مُزيَّنا بالفراء الأبيض، بدت فيه أشبه ما يكون بـ"سانتا كلوز"، حيث جاء تصميمه على شكل كورسيه برز فيه خصرها النحيل، كما نسّقته بكاب مطابق، وأقراط على شكل حلقات باللونين الأبيض والأحمر .
وأكملت الفنانة إطلالتها بقفازات مطابقة، ومكياج سموكي، وأحمر شفاه بلون النود، كما اعتمدت تسريحة شعر كيرلي.
واللافت في الموضوع أن آيليش اعتمدت أحدث صيحة مكياج عيون لعام 2022، وهي "آيلاينر الجراء"، الذي تنطوي فكرته على وضع الآيلاينر بشكل بارز وأكثر تحديدًا في الجزء السفلي من العين، لكن دون جعل العيون تبدو حزينة.
وتواجد في الحفل إلى جانب جاستن وهايلي نجوم آخرون من بينهم: كيندال جينر، وأوليفيا رودريغو، وسابريا كاربنتر، وكونان غري، ودوجا كات، وبيترا كولينز، ونواه سايرس.





بيلي وحبيبها يرتديان بطانة





وسابقًا، أثارت النجمة الأميركية وحبيبها الجدل خلال ظهورهما الرسمي الأول بعد إعلان علاقتهما العاطفية، وذلك في حفل 2022 LACMA Art & Film Gala، الذي حضره عدد كبير من نجوم هوليوود.
وخطف الثنائي الأنظار بإطلالة غريبة، حيث وصلا إلى السجادة الحمراء الخاصة بالحفل وهما ملفوفان معًا في بطانية كبيرة ومريحة.
وأسقط كل من بيلي وجيسي البطانية بعد ذلك للكشف عن ملابسهما، حيث ارتدت بيلي إيليش روب نوم طويلا، بينما ارتدى صديقها بيجامة من اللون نفسه.
google-banner
foochia-logo