أحمد السعدني: أُصبت أثناء التصوير.. وتعاطفت مع شخصيتي في "بطلوع الروح"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
23 ديسمبر 2022,9:01 ص

كشف الفنان المصري أحمد السعدني، تفاصيل تعرضه لحادث أثناء تصويره أحد المشاهد مؤخرا، واصفا ما حدث معه "بالبسيط وربنا سترها"، حيث أكمل تصوير العمل الفني الذي سيعرض في رمضان المقبل.
وأضاف السعدني: "الحمد لله على كل شيء، سنة 2022 على الصعيد العملي كانت كويسة جدا، حصلي حادثة في التصوير كده وخدنا كام غرزة بس الحمد لله شغالين، ربنا ستر".

السعدني يتعاطف مع شخصيته في "بطلوع الروح"





وأكد الفنان المصري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "أسرار النجوم" أن طبيعة عمله في المجال الفني، تفرض عليه أن يُغرم بالشخصية التي سيطل من خلالها على الجمهور، ليشعر جميعهم بقربه منهم، ويلامس أحاسيسهم.
كما أعرب عن حبه وتعاطفه مع شخصيته "عمر" التي قدمها في مسلسل "بطلوع الروح"، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، بالرغم من أنه ظهر "كإرهابي وداعشي"، ولو لم يحصل ذلك لما قدمها، لأنه كان سيفشل على حد تعبيره.
ووصف السعدني معاناة الممثل بعد انتهاء تصوير مشاهده في الشخصيات العدوانية بأنه يصبح "مرهقا نفسيا"؛ بسبب عمله على الجهاز العصبي، وإجبار نفسه على حب "شخصية كريهة غير محبذة"، مما يجعل العملية "معقدة نفسيا" من وجهة نظره.
وأضاف: "أول ما كلمتني المخرجة كاملة أبو ذكري، عن دور زعيم داعش رديت عليها وقلت لها أنا معاكي من قبل ما يجيلي الورق، ورُحت لها وكان معاها شخص اسمه علاء كان عايش في الرقة واتكلم عن المنطقة والشخصية، وكان كلي حماس لتقديم الدور حتى آخر يوم في المسلسل".

آخر أعماله





وكشف الفنان أحمد السعدني عن انتهاء تصوير مشاهده من مسلسل "سيب وأنا أسيب" الذي يتألف من 10 حلقات، وهو من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.
وتدور أحداث العمل في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول زوجين يمتلكان مجموعة أصدقاء منذ الطفولة تحدث بينهم العديد من المواقف، ويشارك في العمل كل من: هنا الزاهد، وعارفة عبد الرسول، ومحمود البزاوي، ومحمد جمعة، وآية سماحة، وأحمد سلطان، ودنيا وسامي، ويارا جبران، وفاطمة الكاشف.
وأضاف أنه يصور حاليا مسلسل "سر السلطان" مع المخرج خالد يوسف، ويشاركه في العمل أحمد فهمي، شمس الكويتية، رانية التومي، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز.
google-banner
foochia-logo