سميرة صدقي: لم ارتبط 7 مرات.. وأعلنت زواجي بعد إنجاب ابنتي

أرشيف فوشيا
لين محمد
22 ديسمبر 2022,9:01 ص

تصدر اسم الفنانة المصرية سميرة صدقي حديث الجمهور بعد آخر لقاء تلفزيوني لها، تطرقت من خلاله للحديث عن مواضيع شتى تتعلق بحياتها الفنية والعائلية.
وكشفت صدقي خلال حلولها ضيفة في برنامج "الستات" أنها دخلت الوسط الفني وفي فمها ملعقة ذهب، إذ كانت تمتلك فندقا، وشركة سياحة، وميراث والدها، فلم تكن محتاجة للمال، إذ كانت تمثل للرغبة في العمل فقط.
كيفية تعاملها مع الخلافات
وعن طريقة تعاملها مع الخلافات، كشفت سميرة أنها لم تغادر المنزل على الإطلاق نتيجة خلاف دار بينها وبين زوجها الراحل، فطريقتها للتعبير عن غضبها كانت بالصراخ والاعتراض وأخذ موقف من الشخص، لكنها بعد دقائق تنطفئ أفعالها وتعود للحديث وكأن شيئا لم يكن.
ولفتت إلى أن زوجها كان صديقها وبمثابة والدها وشقيقها، وكان الاثنان عقلانيين للغاية؛ إذ إن فارق السن بينهما يصل لـ20 عامًا.

تعرضها للسرقة





وكشفت سميرة أنها تعرضت للسرقة من قبل مراهق أشرفت على تربيته من عمر العاشرة؛ إذ استأمنته على فيلتها ومنحته مفاتيحها ومفاتيح الخزنة، لكنه شكل عصابة مع خاله وخالته، وعمل نسخا عن المفاتيح، وأخبرهم عن مكان الخزنة.
وأوضحت أنها حينما وصلت للفيلة، لاحظت أن المفتاح ما يزال معلقا في الخزانة؛ ما دفعها للشعور أن المتهم هو ذاته الشاب الذي عملت على تربيته حتى عمر الـ19، لكنها كذبت نفسها في بادئ الأمر.
وحينما اعترف بجريمته، قررت العفو عنه والتنازل عن القضية؛ لأن شقيقه كان توفي قبلها بسنة، وهو المعيل الوحيد لعائلته.

عدد زيجاتها





على صعيد آخر، نفت صدقي زواجها 7 مرات كما أشيع سابقًا، مؤكدةً أنها تزوجت مرة واحدة فقط في عام 1977 واستمر زواجها حتى توفي زوجها عام 2012، مؤكدةً أنها لم تفكر بالزواج، فأولادها وأحفادها يملؤون حياتها.
وعن زواجها من ابن خالتها، لفتت إلى أنها ارتبطت به سرًا لرغبتها في النزول لمصر ودخول عالم التمثيل، فقد كان يدير فرقة المدبوليزم المسرحية، لذلك تزوجت منه لكي تستطيع اللحاق بالفرقة.
وأخفت خبر زواجها عن الوسط الفني، لكنها أعلنت الأخبار رسميًا بعد إنجاب ابنتها مريم.
google-banner
foochia-logo