هل تتخذ توبا بويوكستون قرار اعتزال الفن قريبًا؟

أرشيف فوشيا
أمير رمزي
20 ديسمبر 2022,3:30 م

أثارت الفنانة التركية توبا بويوكستون الشهيرة باسم لميس في الوطن العربي التساؤلات بين جمهورها، حول إمكانية إعلان اعتزالها الفن قريبًا بسبب تصريحاتها الأخيرة.

توبا بويوكستون تعلن رفضها الأعمال الطويلة


وبعد أن قدمت الفنانة التركية الكثير من الأعمال الطويلة التي تنتمي إلى أجزاء وحلقات كثيرة، كشفت في تصريح جديد لها أنها باتت لا تحب المشاركة في هذه النوعية من الأعمال.
وجاء تصريح بويوكستون خلال إجابة لها حول حقيقة وجود مسلسل جديد لها، وقالت في ردها أيضًا إنها تحب التواجد في المسلسلات والتلفزيون لكن هذا الأمر أصبح صعبًا بشكل كبير بسبب طبيعة الأعمال التركية.
وأضافت أن صناع الدراما وشركات الإنتاج في تركيا يعتمدون على نظام الأعمال التركية الطويلة، وهذه النوعية من الأعمال تسرق حياة الفنان التركي وكل وقته وتجعله بدون حياة خاصة.
وأكدت الفنانة التركية أنها قدمت هذه النوعية من الأعمال في الماضي، لكنها ترفضها هذه الفترة بسبب رغبتها قضاء وقت أطول مع ابنتيها التوأم توبراك ومايا، حتى لا تندم في المستقبل على ضياع وقتها في التصوير بدلًا من أن تكون بجانبهما.
وكشفت توبا عن أنها لم تتعاقد في الوقت الحالي على أي مشروع تلفزيوني جديد، مع تأكيدها وجود العديد من القصص والأوراق التي تقرأها في هذه الفترة لتحسم أمرها.



واستطردت أن الأولوية حاليًا لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "ذات أخرى" الذي حقق نجاحا في الموسم الأول منه، وعرض على منصة نتفليكس العالمية، وعلقت أنها تعمل على تقييم بعض الأعمال من أجل اتخاذ القرار النهائي بها.
ودفعت تصريحات توبا هذه الكثير من متابعيها للتخمين بأن قرار الاعتزال بات قريبًا جدًا من توبا، خاصة وأنها استقرت مؤخرًا مع ابنتيها في باريس، كما كشفت بعض المصادر الفنية سابقًا انها انفصلت عن حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان.

توبا بويوكستون ومسلسل "ذات أخرى"





وبدأ عرض المسلسل على منصة نتفليكس في شهر يوليو من العام الحالي، وتدور قصته المكونة من 8 حلقات حول 3 صديقات، هن آدّا "توبا بويوكستون" وهي طبيبة جراحة تصبح جزءا من فريق بحثي، وسيجفي "بونجوك يلماز" وتعمل محامية وتعاني من مرض خطير، والصديقة الثالثة ليلى "وزير سيدا" مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويتناول العمل قصة حياة الصديقات الثلاثة والتحديات التي تواجه كل واحدة فيهن، وشارك في بطولة المسلسل الذي تصدر قائمة الأكثر مشاهدة في أكثر من دولة الفنان مراد بوز.
وتمكن العمل من تحقيق أكثر من 88 مليون مشاهدة في فترة قصيرة، كما حقق رقمًا قياسيًا بالنسبة للأعمال التركية على نتفليكس، واحتل المرتبة 6 ما بين قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة حول العالم، وحافظ على هذه المرتبة مدة 6 أسابيع، ليكون المسلسل التركي الوحيد الذي وصل إلى هذا الرقم.
وبعد النجاحات الكبيرة التي حققها العمل أعلنت منصة نتفليكس عن البدء بالعمل على جزء ثانٍ في شهر سبتمبر الماضي، وتعرضت توبا للهجوم بعد عرض المسلسل بسبب المشاهد الجريئة التي جمعتها بالفنان التركي مراد بوز.
google-banner
foochia-logo