هيفاء حسين تحتفل بعيد ميلاد توأمها.. وتوثق الأجواء

أرشيف فوشيا
فابيان عون
14 ديسمبر 2022,2:35 م

احتفلت الممثلة هيفاء حسين بعيد ميلاد توأمها جواهر وسلطان الثالث، حيث وثقت اللحظات الجميلة لهذه المناسبة السعيدة من خلال نشر صور خاصة عن الحفل عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام.
وشاركت الفنانة المتابعين أدق التفاصيل الخاصة بالمناسبة من خلال الكشف عن اختيار شخصيتي ميكي وميني ليجسدانهما خلال حفل عيد الميلاد.
وعلقت على الصور بالقول: "صباح الخير جميعا صور من عيد ميلاد زوجي وتوأمي وشكرا لكل المشاركين فرحتنا بهاليوم 19 نوفمبر".


وحظيت هذه الاحتفالية بتفاعل كبير عند المتابعين، متمنين دوام الصحة والتألق لكل من سلطان وجواهر، وأن يكونا خير ممثل لوالديهما في المجتمع.
وأثنوا على ذوق هيفاء حسين في اختيار الأجواء الخاصة بعيد ميلاد توأميها، بدءا من اللوحة الخاصة باستقبال الضيوف وصولا إلى تنسيق الطاولات والزينة وارتدائها لتصاميم خاصة بالشخصيتين.

وعلق أحد المتابعين بالقول: "كم هي راقية هيفاء حسين، فقد حرصت أكثر من مرة على تقديم الشكر للأشخاص الذين وثقوا هذه اللحظات الجميلة".

وكانت هيفاء حسين وحبيب غلوم قد رزقا بتوأمهما عام 2019، وقرر الثنائي مشاركة هذه الفرحة مع الجمهور من خلال حساباتهم على مواقع التواصل، وكشفا عن أسماء الطفلين التي اختيرت لهما حينها.
وكان حبيب غلوم قد ظهر عبر مقطع فيديو من داخل المستشفى، وأعلن عن استقباله لتوأميه "سلطان وجواهر"، وقال: "اللهم لك الحمد والشكر دائمًا وأبدًا..أول شيء قولوا ما شاء الله...رزقنا أنا وأختكم هيفاء حسين بتوأم".
وأضاف: "التوأم سميناهم سلطان وجواهر تيمنًا بسيدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحرمه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي لما لهم من فضل على حياتنا الاجتماعية والإبداعية وهذا أقل شي نقدمه لهم بكل احترام وتقدير".
google-banner
foochia-logo