قيمته 24 مليون دولار.. إيفانكا ترامب وزوجها جاريد يزوران منزلهما الجديد

أرشيف فوشيا
نديم كعوش
11 ديسمبر 2022,3:09 م

أوشك المنزل الذي اشتراه جاريد كوشنر وزوجته إيفانكا ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب على الانتهاء واقترب معه موعد انتقالهما من منزل مؤقت استأجراه في ميامي التي تحتضن مانسيون ترامب الشهير "مار ايه لاجو".

وقام الزوجان وأطفالهما الثلاثة، السبت، بزيارة المنزل الواقع على الواجهة البحرية لضاحية "انديان كريك"، وهي جزيرة حصرية تعرف باسم Billionaire Bunker (ملاذ المليارديرات) وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



وأشارت الصحيفة إلى أن كوشنر وزوجته، كبيرَي مستشاري البيت الأبيض السابقين، دفعا ما يقرب من 24 مليون دولار العام الماضي لشراء المنزل وترميمه و "قاما باستئجار مسكن مؤقت بينما ينتظران اكتمال منزل أحلامهما".

وقالت الصحيفة: "يعتقد أنهما يخططان للانتقال إلى المسكن الفسيح الذي تبلغ مساحته 8500 قدم مربع بمجرد الانتهاء من التجديدات الشاملة".





ولفتت إلى أن إيفانكا، 40 عامًا، وجاريد، 41 عامًا شوهدا السبت مع ابنتهما، أرابيلا، 11 عامًا، وجوزيف تسعة أعوام، وابنهما الأصغر، ثيودور، ستة أعوام مع دراجاتهم البخارية وألواح التزلج الخاصة بهم على مسافة قصيرة من المنزل الجديد.



وذكرت الصحيفة أن المنزل الجديد يحتوي على ملعب تنس على السطح، إضافة إلى حمام سباحة وساحة كبيرة، مشيرة إلى أن الزوجين شوهدا وهما يمسكان بأيدي بعضهما أثناء السير لمدة 20 دقيقة تقريبًا إلى أنديان كريك.





ووفقا للصحيفة كانت إيفانكا ترتدي فستانًا باللون الذهبي الكريمي وشعرها الأشقر مسحوب للخلف، إضافة إلى نظارات لحماية عينيها من أشعة الشمس في فلوريدا، فيما شوهد زوجها وهو يرتدي قميصًا أزرق وبنطلونًا بيج كاكيًا مع قبعة بيسبول رمادية ونظارات شمسية.



وشوهد كل من أرابيلا وثيودور على دراجتيهما البخاريتين، بينما اختار جوزيف لوح تزلج وهو يسير مع والده لاحقًا، وهما في طريقهما نحو منزلهما الجديد بحسب الصحيفة التي أشارت إلى أن جوزيف، الابن الأكبر للزوجين كان يرتدي خوذة أثناء الرحلة.

واوضحت الصحيفة أن الرحلة من منزلهما المؤقت إلى بيتهما الجديد لا تستغرق سوى حوالي ست دقائق بالسيارة، لكن العائلة معروفة بحبها للمشي وركوب الدراجات البخارية.





google-banner
foochia-logo