ميشيل أوباما.. من اللباس الكلاسيكي إلى البلاي بوي

أرشيف فوشيا
نديم كعوش
9 ديسمبر 2022,10:44 ص

تنفذ سيدة أمريكا الأولى السابقة ميشيل أوباما جولة مدتها شهر للترويج لكتابها الجديد.. وكالعادة، تتصدر خيارات أسلوبها في اعتماد الأزياء التي ترتديها عناوين الصحف.
وقد شهدت إطلالة زوجة الرئيس الأمريكي السابق تحولاً ملحوظاً، فمن الصور الظلية الكلاسيكية التي تشتهر بها إلى أنماط الفتاة المرحة أو البلاي بوي.
ويوم الثلاثاء صعدت أوباما على خشبة "مسرح فوكس" في ولاية أتلانتا مرتدية سترة رياضية من نوع Roksanda x Fila متراصة بالألوان وبنطلوناً أسود مترهلاً مرتفع الخصر فوق بدلة زرقاء لامعة من Christy Rilling.
ووفقا لشبكة "سي أن أن" الأمريكية، أكملت أوباما ذلك المظهر بجوارب "ستيوارت ويتسمان" سوداء اللون، فيما ظهرت و نصف شعرها مشدود في عقدة عليا.




وقالت الشبكة: "يضيف هذا الزي إلى قائمة متزايدة من الأزياء الناجحة التي جمعتها أثناء الترويج لكتابها الثالث، "The Light We Carry"، والذي يعكس كيفية تعاملها مع العلاقات والشك الذاتي والقلق خلال الأوقات غير المستقرة".
وأشارت إلى أنه في المحطة الأولى لأوباما في واشنطن العاصمة ارتدت سترة مزدوجة من الدنيم من Ganni تتميز بجاكيت مناسب وبنطلون جينز واسع الأرجل بجيوب كبيرة، بينما اختارت خلال توقفها في شيكاغو هذا الأسبوع بذلة عمل aubergine Stella McCartney من مجموعة خط الشتاء 2022.




وفي اليوم الثاني في أتلانتا، ارتدت أوباما بدلة من الجلد البيئي، مع سترة وسروال واسع من بالمر هاردينغ بحسب الشبكة التي أوضحت أن "وراء مظهر أوباما، مصممة الأزياء ميريديث كوب، التي كانت توثق كل زي لأوباما على إنستغرام".
وقالت كوب: "أفكر دائمًا في اللحظات المختلفة: ما هو مناسب لها وما هو مناسب للجمهور الذي سيراها وما هو مريح ويبدو رائعا".
وذكرت الشبكة أن كوب كانت تصمم أزياء السيدة الأولى السابقة لأكثر من عقد من الزمان أولاً كمساعدة، ثم كمصممها الأساسي منذ عام 2010.




وخلال الجولة الأخيرة لأوباما في عامي 2018 و2019 للترويج لكتاب "Becoming" الذي بيع منه 10 ملايين نسخة في الأشهر القليلة الأولى، كانت أوباما ترتدي غالبًا بدلات بنطلون رسمية، تتراوح من اللون الأرجواني أو الأزرق النابض بالحياة إلى الأبيض الناصع وفقا للشبكة.
وأضافت: "ومع ذلك، كان أحد أكثر إطلالاتها التي تحدث عنها الناس في تلك الجولة هو الاختلاف عن تلك الصيغة: قميص أصفر وحذاء بالنسياغا لامع يصل إلى الفخذ ارتدته لمظهر في مدينة نيويورك".



google-banner
foochia-logo