ديبيكا بادكون ستكشف عن كأس العالم‬ في المباراة النهائية

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
6 ديسمبر 2022,4:11 ص

كشفت تقارير فنية هندية أن النجمة ديبيكا بادكون Deepika Padukone ستكشف عن كأس العالم 2022 في المباراة النهائية ، التي من المقرر أن تقام في الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري، في ملعب استاد لوسيل الذي يتسع لـ 80 ألف شخص.

وتعتبر ديبيكا من أشهر عارضات الأزياء اللواتي أصبحن ممثلات، واليوم من ممثلات الصف الأول في بوليود، وذلك بتقديمها عددا من أقوى الأفلام الهندية، مثل فيلم "رام ليلا" الذي حصلت من خلاله على أول جائزة فيلم فير كأفضل ممثلة، وفيلم "بيكو" وتوجت من خلاله  بجائزة فيلم فير الثانية عن فئة أفضل ممثلة، وهي ثاني ممثلة هندية تدخل قائمة فوربس يعد دخول بريانكا تشوبرا مرتين على التوالي.

وذكرت المصادر الفنية أن ديبيكا ستتوجه إلى قطر لتكون جزءًا من المونديال الرياضي الأكثر مشاهدة في العالم، معتبرة مشاركة ديبيكا بحدث كهذا تكريما نادرا لأي ممثل هندي أو دولي.

وكانت ديبيكا شوهدت في مطار مومباي أثناء عودتها من ولاية آسام بعد تصوير مشاهدها في عملها المقبل Fighter. وستظهر وهي تشارك مساحة الشاشة للمرة الأولى مع هريثيك روشان. وبحسب ما ورد ، سيستأنف الثنائي الجدول الزمني الثاني بمجرد إطلاق فيلمهما Pathaan في يناير 2023.

وكانت ديبيكا بادكون قد مثلت الهند في مهرجان كان السينمائي 2022، وكانت واحدة من أعضاء لجنة التحكيم.



وبدأت بادكون مسيرتها في فيلم Aishwarya عام 2006، ثم بدأت مشوارها في بوليوود سنة 2007 في فيلم أوم شانتي أوم مع الممثل شاروخان وهاوجين سيف. كذلك شاركت ديبيكا بأفلام أخرى منها ها بي نيو ير وشناي اكسبريس وكوكتيل.

أثناء متابعة دراساتها في الكلّيّة، قرّرت ديبيكا متابعة مهنة عارضة الأزياء بسبب القبول الذي تلقته من النقاد وذلك راجع لشكلها الممشوق.

ولدت ديبيكا بادوكون في يناير سنة 1986 في كوبنهاغن، الدانمارك. ثم انتقلت برفقة عائلتها إلى بنغالور عندما كانت تبلغ من العمر أحد عشر شهرًا.

والدتها كانت تعمل وكيلة سفر ووالدها لاعب كرة الريشة الطّائرة والذي لعب على المستوى الدولي للهند وفاز بـ (England Championship) في عام 1980، ولديها أخت صغرى تدعى أنيشا بادكون.



google-banner
foochia-logo