لطيفة: لدي ألبوم جديد من تلحين زياد الرحباني.. وهناك من يعرقلني

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
5 ديسمبر 2022,6:35 ص

تحدثت الفنانة لطيفة التونسية، عن بعض التفاصيل التي تتعلق بمشوارها الفني، والتي لا يعرفها الجمهور، بالإضافة إلى أنها كشفت عن تعاون جديد لها مع زياد الرحباني.

وبينت لطيفة أنها بصدد إتمام ألبوم جديد لها من تلحين زياد الرحباني؛ إذ تم تسجيل 4 أغنيات حتى الآن، أما بقية الألبوم فهو قيد الإنجاز، وهي بدورها تشعر بالتفاؤل بنجاحه، لا سيما أنها ستغني شكلا جديدا من الأغاني، عدا عن أنها ستفاجئ وتُبهر الجمهور به، حيث وصفت الرحباني بـ"العبقري" على حد تعبيرها.

وقالت الفنانة عبر اتصال هاتفي لبرنامج "نجوم" في إذاعة "موزاييك أف إم"، إنها بصدد الإعداد لأغنية عن السعودية، نظرا لكونها "مبهورة" لما يتم إنجازه في هذا البلد، إضافة إلى أنها شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة، في الاحتفال بيومها الوطني بالشّدو بأغنية "هي الإمارت".

وأعربت عن سعادتها العميقة بردود أفعال الجمهور والأصداء الإيجابية لأغنية "هي الإمارات"، نظرا لكونها لاقت نجاحا وإعجابا لدى الجمهور، وهي من كلمات وتلحين رضا شعير، وتوزيع حمدي المهيري.

وأشارت الفنانة التونسية إلى وجود أشخاص في تونس لايروق لهم نجاحها خارج وطنها، إذ يعمد بعضهم إلى عرقلتها وإيقافها، لافتة إلى وجود فنان، قال: "يكفيها لطيفة من مهرجان قرطاج فقد أخذت فرصتها ولتترك الآن الفرصة لغيرها".

كما أكدت أنها لن تتأثر بهؤلاء الأشخاص، وبمثل هذه التصريحات، إذ لا تعنيها هذه الأمور، إضافة إلى أنها فخورة بوطنها تونس، ومعتزة بالانتماء إليه، مضيفة: وسأغني على مسارح تونس مهما كانت العراقيل".

لطيفة التونسية تفجع بوفاة شقيقها





والجدير ذكره، أن الفنانة التونسية لطيفة، كانت قد أعلنت أخيرا، عن وفاة شقيقها الأكبر "حسن"، بكلمات مؤثرة، بحسب منشور دوّنته عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل.

وكتبت لطيفة: "اخويا الكبير حسن الغالي الطيب الحنين السند كنا منتظرينك ولكن القدر كان اسرع الله يرحمك يا حبيب اختك انا لله وانا اليه راجعون يا رب يصبرنا على فراقك".

وأرفقت المنشور بصورة سوداء تعبيرًا عن الحداد، مكتوب عليها عبارة: "إنا لله وإنا إليه راجعون".

google-banner
foochia-logo