بعد اعتزالها السياسة.. إيفانكا ترامب تتجول في الأهرامات مع زوجها وأبنائهما

أرشيف فوشيا
محمد جميل
22 نوفمبر 2022,1:51 م

تجولت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في منطقة أهرامات الجيزة خلال زيارتها إلى مصر برفقة زوجها جاريد كوشنر، وأبنائهما.
ووثقت إيفانكا صورًا خلال تجوالها، وعلقت عليها: "يوم في الأهرامات.. وقت خاص جدًا لاستكشاف ‏جمال مصر لأول مرة مع عائلتي"‏.
وتأتي هذه الفسحة السياحية بعد أن أعلنت عدم نيتها للعودة إلى العمل السياسي، لافتة إلى أنها قررت إعطاء الأولوية لأطفالها وحياتها الخاصة.


واتخذت ابنة الرئيس الأميركي هذا القرار في اليوم الذي أعلن فيه والدها الترشح لانتخابات 2024.
وقالت في بيان أصدرته ونشرت نسخة عنه عبر "إنستغرام": "أحب والدي كثيراً، لكن هذه المرة.. اخترت إعطاء الأولوية لأطفالي الصغار والحياة الخاصة التي نخلقها كأسرة واحدة.. أنا لا أخطط للانخراط في السياسة".
وأضافت إيفانكا: "سأحب والدي دائماً وسأدعمه، لكنني سأفعل ذلك خارج الساحة السياسية. أنا ممتنة لشرف خدمة الشعب الأميركي وسأظل دائماً فخورة بالعديد من إنجازات إدارتنا".
يذكر أن إيفانكا ترامب، سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة إيفانا، وهي نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة العقارات والفنادق التابعة للشركة.
من مواليد 30 أكتوبر 1981 في مدينة نيويورك، دخلت مدرسة شوت روزماري هول في ينغفورد - كونيتيكت، وكذلك مدرسة شابين في مدينة نيويورك. ودرست مدة عامين في جامعة جورجتاون، ثم انتقلت لكلية وارتون في جامعة بنسلفانيا -مدرسة والدها- بعد حصولها على بكالوريوس علوم الاقتصاد في عام 2004.
ظهرت في أول عرض أزياء وهي تبلغ من العمر 17 سنة وذلك في عام 1997، ومنذ ذلك الحين شقت طريقها نحو أزياء فيرساتشي، مارك بور وتييري موغلر.
كما أطلت في عدة حملات إعلانية لتومي هيلفيغر وساسون جينز، وأيضا على غلاف مجلة ستاف في أغسطس 2006، لتعاود الظهور مجددا في سبتمبر 2007، وقد ظهرت بعدها على غلاف مجلة فوربس، مجلة الغولف، مجلة السبيل، مجلة إيل.
عملت لمؤسسة فورست سيتي وذلك قبل العمل مع والدها، انضمت إيفانكا إلى الشركة الماسيّة الدينامية، وكانت تعمل لشركة ألماس تجارية لتصميم وإدخال خط للمجوهرات بالعلامة التجارية الرائدة الأولى لمتجر يحمل اسمها في شارع ماديسون.
google-banner
foochia-logo