تراجع شعبية "بودكاست" ميغان ماركل في الولايات المتحدة

أرشيف فوشيا
أشرف محمد
22 نوفمبر 2022,2:27 ص

أظهرت بيانات خاصة بشركة بث الموسيقى وخدمات البودكاست "سبوتيفاي" عن تراجع شعبية البودكاست الخاص بالنجمة، ميغان ماركل، داخل الولايات المتحدة أخيرا.

وجاء هذا التراجع للبودكاست الذي تديره ميغان، ويعرف باسم Archetypes، ويحتوي حاليا على 10 حلقات، بعدما كان في مقدمة الترتيب وفق إحصائيات سبوتيفاي.

واتضح أن آخر حلقات ميغان، التي تم إنتاجها كجزء من صفقة قدرها 18 مليون دولار بين سبوتيفاي، ميغان وهاري، قد حلت بالمركز الـ 77 طبقا لمؤشرات الجمهور في أمريكا.




وشهدت تلك الحلقة، التي جاءت بعنوان "جرأة الناشطة"، إجراء ميغان مقابلة مع الممثلة البريطانية، جميلة جميل، وكذلك النجمة الإيرانية-الأمريكية، شهره اغداشلو.

وقد تفوقت على تلك الحلقة الآن حلقة أخرى على بودكاست آخر بعنوان "8 ساعات من الموسيقى الهادئة لينام عليها طفلك الرضيع".

وبشكل عام، فإن بودكاست ميغان كإجمالي الحلقات مصنف الآن في المرتبة الـ 22 وفق بيانات الجمهور في الولايات المتحدة، علما بأنه كان يحتل المرتبة الأولى على قائمة الترتيب خلال وقت سابق أيضا.




وعادة ما تُبَث الحلقات الجديدة على بودكاست ميغان ماركل يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وحينها يتم الكشف عن الضيوف للمرة الأولى، وذلك هو النظام الذي تتبعه ميغان.

ولهذا قد يطرأ بعض التحسن في الترتيب العام للحلقات على البودكاست مع تفاعل الجمهور على مدار اليوم الثلاثاء مع محتوى الحلقة الجديدة التي ستقوم ميغان بنشرها.

وكانت اتهامات قد وُجِّهَت لمنصة سبوتيفاي في شهر سبتمبر الماضي باستخدامها مخطط البيانات الرسمي الخاص بها بشكل خاطئ لتُبقِى منصة ميغان ماركل في المرتبة الأولى بعدما كانت متخلفة عن جو روغان ونجوم آخرين من حيث عدد المستمعين اليوميين.




وحلَّ بودكاست ميغان بالمرتبة الأولى على مخطط البودكاست داخل الولايات المتحدة خلال شهر سبتمبر، رغم أن حلقتها الجديدة وقتها مع ماريا كاري كانت بالمرتبة الـ 12 على مخطط الحلقات، وكذلك حلقتها الأخرى مع سيرينا وليامز كانت بالمرتبة الـ 25، وهو ما جعل كثيرين يتهمون المنصة آنذاك بالتلاعب في الأرقام لصالح الممثلة الأمريكية.

google-banner
foochia-logo