مالوما يقطع مقابلة تلفزيونية مع مذيع إسرائيلي في قطر ويصفه بـ"الوقح"

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
20 نوفمبر 2022,5:28 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا من مقابلة تلفزيونية لقناة إسرائيلية، مع المغني الكولومبي الشهير مالوما الذي يتواجد في قطر استعدادا للمشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 المرتقب اليوم الأحد.
وفي التفاصيل، أفاد موقع "تي أم زي" الأمريكي أنّ مالوما الذي شارك في أداء أغنية كأس العالم الرسمية توكو تاكا - Tukoh Taka أحرج أحد مراسلي قناة كان الإسرائيلية وانسحب من اللقاء مباشرة على الهواء في قطر واصفا إيّاه بالوقح.
غضب المغنّي الكولومبي جاء بعدما وجّه إليه المذيع سؤالا حول "أخلاقية مشاركته في أغنية كأس العالم الرسمية رغم السجل السيّئ لقطر في ما يتعلق بحقوق الإنسان"، على حدّ قول المذيع.
وتساءل المذيع عن سبب عدم تراجع مالوما عن المشاركة مثلما فعل عدد من النجوم الآخرين، قائلا: "رفضت شاكيرا ودوا ليبا المشاركة في المونديال بسبب تاريخ قطر حول حقوق الإنسان، ألا تعي أن الناس سيقولون إن وجودك هنا يساعد في تحسين السجل".
بدوره، قاطعه مالوما بانفعال: "هذا أمر لا أستطيع حلّه، ولقد جئت هنا للاستمتاع بكرة القدم.. أنا هنا حتى أستمتع بموسيقاي والحياة الجميلة".
ولم يكتفِ المذيع بسؤاله الذي أثار غضب مالوما بل سأله ما إذا كان موقفه يساهم في تبييض صورة قطر، فقال النجم الكولومبي: "هل يجب أن أجيب عن هذا السؤال؟" وسُمع صوت أحدهم في الخلفية يؤكّد له أنّه ليس مضطرّا للإجابة.
وقرّر مالوما الانسحاب من المقابلة قائلا للمذيع: "أنت وقح" ورفض العودة رغم محاولات الأخير.


يشار إلى أنّ مالوما أدى إلى جانب كل من النجمة اللبنانية ميريام فارس ومغنية الهيب هوب العالمية نيكي ميناج أغنية "Tukoh Taka" الخاصّة بكأس العالم فيفا قطر 2022.

دوا ليبا تنفي مشاركتها في حفل افتتاح كأس العالم


وكانت الفنانة البريطانية، دوا ليبا، قد نفت التقارير التي تفيد بأنها سوف تغني في حفل افتتاح كأس العالم.
وكتبت المغنية ذات الأصول الألبانية على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أنها "تتطلع إلى زيارة قطر عندما تفي الدوحة بجميع التعهدات الحقوقية التي قطعتها على نفسها" عندما حصلت على حق استضافة البطولة.
google-banner
foochia-logo