شاتاي أولسوي.. "الرجل الأنيق" الذي يعمل في مهنة غير أخلاقية

أرشيف فوشيا
أمير رمزي
19 نوفمبر 2022,5:44 ص

يستعد الفنان التركي شاتاي أولسوي لبدء تصوير مشاهده في فيلم "الرجل الأنيق" أو "جنتل مان"، لصالح شبكة نتفليكس العالمية، في دور جديد ومختلف يتوقع أن يثير الجدل من خلاله.
ويأتي هذا الفيلم بعد تعاون الفنان التركي مع منصة نتفليكس من خلال مسلسل "الخياط" الذي أعلنت الشبكة عن تفاصيله في حفلها الذي أقيم أخيرًا في تركيا وتواجد فيه عدد كبير من نجوم تركيا.

قصة فيلم الرجل الأنيق





فيلم الرجل الأنيق من إنتاج شركة OGM وكتابة دينيز ماذا أوغلو، كاتب مسلسل "شقة الأبرياء" وهو واحد من أبرز الأعمال التركية التي حققت نجاحًا لافتًا.
وسيتولى إخراج الفيلم اونور بيلقيتاي الذي قدم في وقت سابق "حلم الفراشة"، ويروي الفيلم قصة حياة الشاب سايغين التعيسة التي تسببت في تكوين شخصيته السيئة في مرحلة الشباب.
يعمل سايغين في الـ jigolo، وهي مهنة غير أخلاقية تقوم فكرتها على التعامل مع "مومسات" وتقديمهن للرجال مقابل مبلغ مالي، كما أن سايغين وبسبب الكثير من تفاصيل حياته التعيسة يقوم هو ببيع جسده للسيدات الثريات مقابل مبالغ مالية.
يلتقي سايغين في حفل عيد ميلاد يتواجد فيه بالموسيقية "نهير" التي تجسد دورها الفنانة التركية ايبرو شاهين ويقع في حبها دون أن يشعر، لتنقلب حياته بشكل كبير، ويحاول أن يغير نفسه وسط العديد من الأحداث المميزة التي سيتناولها الفيلم المرتقب.
ويشارك في الفيلم النجم حقي بيشيجي الذي يجسد شخصية كادو هو وصديق بطل العمل الذي يعمل معه في المهنة نفسها ويبيع جسده لعدد من السيدات.
وبعد الكشف عن تفاصيل قصة الفيلم أبدى عدد من الجمهور تخوفهم من فكرة الفيلم والمشاهد التي قد يقدمها خاصة أنه لصالح منصة نتفليكس، إلا أن بعض المصادر أكدت أن الفيلم لن يحتوي على مشاهد جريئة أو "الرخيصة المستهلكة" بحسب المصادر" وأن الفيلم سيتناول القصة بالرغم من جرأة الفكرة بطريقة احترافية".
ولم يتم بعد الكشف عن بقية أسماء المشاركين في العمل، أو عن موعد عرضه على المنصة، ويتوقع أن يكون هذا العمل علامة فارقة في مشوار الفنان التركي شاتاي أولسوي الفني.

ما هي مهنة الـ jigolo "الجيغولو"؟


الجيغولو هي مهنة بدأت من أوروبا خاصة بالرجال وتقوم فكرتها على بيع أجسادهم، وعادة ما يكون الرجال بهذه المهنة في عمر الشباب، ويعيشون تحت كنف سيدات في أعمار كبيرة وثريات.
ويخضع الشاب في هذه المهنة لسيدة تكبره بالعمر وتملك ثروة، حيث تقوم بتقديم المال وكل ما يريده الشاب من أجل حياة جيدة، مقابل خدمات جنسية وعلاقة حب.
كانت هذه المهنة غير الأخلاقية منتشرة بشكل كبير في أوروبا، وبدأت في السنوات الأخيرة بالانتشار في عدد من دول العالم المختلفة من بينها دول عربية.
وبالرغم من موافقة الطرفين على هذه العلاقة ووضوح الأهداف بينهما، فهي مهنة مرفوضة أخلاقيا، في المقابل يدافع عدد من العاملين فيها بحجة أن العلاقة واضحة وقائمة على أهداف صريحة ولا يوجد فيها طرف يكذب أو يخدع الآخر.

شاتاي أولسوي يرفض مسلسل "الطائر الرفراف"/ "فريد"





تأتي مشاركة الفنان التركي في الفيلم بعد رفضه دور البطولة في مسلسل "الطائر الرفراف"، الذي يعرض حاليًا تحت اسم "فريد" على قناة "ام بي سي" ويحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا والعديد من الأرقام القياسية.
وكان أولسوي قد طلب في البداية تغيير السيناريو لعدم اقتناعه به، وبعد أن قامت الكاتبة بالخضوع لطلبات أولسوي أعلن انسحابه من العمل ليحل بديلًا عنه الفنان الشاب ميرت رمضان دمير الذي يجسد دور "فريد"، وهي الشخصية الأساسية في العمل، وتمكن الفنان ميرت من تحقيق النجاح المتوقع للعمل، والحصول على إشادات واسعة من قبل الجمهور التركي والعربي.
وكان الفنان التركي شاتاي أولسوي قد اتهم بـ"الغرور" لرفضه الدور والانسحاب منه بالرغم من إجراء التعديلات التي طلبها سابقًا.

شاتاي أولسوي ومسلسل الخياط


يترقب جمهور الفنان التركي عرض مسلسل "الخياط" على منصة نتفليكس. ويجسد فيه أولسوي دور "بيامي" الذي يمتلك ورشة خياطة ويعاني بسبب مرض والده النفسي.
يلتقي بيامي بـ "أسفيت" وهي فتاة جاءت إلى ورشته من أجل حياكة فستان زفافها، لكن يجد نفسه وقد وقع بحبها ليعيش صراعا كبيرا بسبب قصة الحب هذه.
google-banner
foochia-logo