سارة الهاني تغني بجانب صديقها وترد بغضب على متابع ذكّرها بشقيقتها الراحلة

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
18 نوفمبر 2022,12:47 م

وجّهت الفنانة اللبنانية سارة الهاني، رسالة إلى أحد المتابعين، يبدو أنه استفزها لظهورها وهي تغني بجانب صديقها، رغم مرور أشهر قليلة على وفاة شقيقتها البلوغر لينا الهاني.


وقالت سارة في رسالتها التي وثقتها عبر الستوري في إنستغرام: "بدي أحكي عن حدا باعتلي العترة على اللي بموت، ول كانت مين أصلا.. وشو بتعرف انا بشو عم بمر بحياتي بعد ما خسرت أختي وروحي وحياتي؟".

وأضافت الفنانة اللبنانية: "ولك الناس الله كيف بدو يرحمها إذا ما عندها رحمة بقلبها، احساس الناس عندكم مثل الورقا اللي بتدعسوا عليها وبتمشو.. انت وغيرك بتعرفوا شو جواتي وكمية الوجع والألم اللي أنا فيه ما فيي قول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيك وباللي متلك".

وتابعت: "يا ناس يا بشر قبل ما تفكروا بنية سيئة وتوزعوا السم بهل الدني خلي بقلبكن رحمة وانوا ربنا بجرب الكل وكل إنسان معرض يكون محي".

وواصلت في رسالتها: "بدي أقول لكل واحد متلك الله يجربك باللي انا فيه وتعرف إنوا هيدا الوجع ما بيشبه أي وجه ولا أي زعل، هيدا الوجع والألم رح يصير جزء لا يتجزأ من كل شي بتعيشوا بالحياة بكل نفس بتاخدوا وبكل دقة قلب عم تدق.. أأخ شو بدي قول وشو بدي أحكي.. حسبي الله بس".



وفاة لينا الهاني


وفجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوم 11 آب/ أغسطس عام 2022، بنبأ وفاة اليوتيوبر الشهيرة لينا الهاني، إثر تعرضها لحادث مروري مروع في دولة الكويت.

ووفق تقارير محلية، فإن حادث السير الذي تعرضت له لينا الهاني نتج عن اصطدام سيارتين ببعضهما بشكل مباشر على أحد الطرق السريعة في دولة الكويت، ما أدى إلى وفاة لينا على الفور.

وتعتبر لينا الهاني من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بدولة الكويت، ولديها عدد كبير من المعجبين والمتابعين عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي باختلافها، وهي أم لطفلين، ومديرة متجر LUXURIA.

كما كانت الراحلة تهتم كثيرا بعمل أختها الفنانة سارة الهاني، الفائزة بالمرتبة الأولى ببرنامج ”ستوديو الفن“ دورة 2001/ 2002 والتي تميزت بكونها أصغر فنانة لبنانية تفوز باللقب.



google-banner
foochia-logo