مذيعة تتعرض للهجوم بعد سؤالها لـ ميشيل أوباما عن ورق الحمّام

أرشيف فوشيا
نديم كعوش
15 نوفمبر 2022,3:32 م

تعرّضت مذيعة أخبار في التلفزيون البريطاني لانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إجرائها مقابلة مع ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، وسؤالها أين تضع ورق الحمام.
وأجرت المذيعة ناجا مونيشتي المقابلة مع ميشيل عبر الفيديو ضمن برنامج "بي بي سي بريكفاست" الإخباري الذي يعرض صباح كل يوم.
وقالت صحيفة "صن" البريطانية: "سألت مونيشتي سيدة أمريكا الأولى السابقة عن ورق التواليت خلال جولة سريعة من الأسئلة في المقابلة التي أجريت صباح اليوم".




وأضافت: "وبالطبع لم تعجب تلك المقابلة بعض مشاهدي البرنامج نظرا لطبيعة الأسئلة التي طرحتها المذيعة على أوباما ولا سيما تلك المتعلقة بلفافة المرحاض".
وأشارت إلى أنه خلال جولة أسئلة سريعة، سألت المذيعة ضيفتها عن كيفية تعليقها ورق التواليت سواء من الأسفل أم الأعلى.
وكتب أحد المشاهدين الغاضبين على تويتر قائلا: "المذيعة تسأل ميشيل أوباما عن ورق التواليت.... يا للهول.... اقتلني ولا تدعني أشاهد المقابلة".




وغرد آخر بقوله: "لدي الكثير من الأسئلة حول هذ المقابلة الغريبة التي ليس لها أساس احترافي... والحقيقة أنني لا أعرف حتى من أين أبدأ".
وأضاف ثالث: "أليست هذه المذيعة قادرةً على إدارة شيء أكثر احترافًا بدلا من سؤال سيدة أمريكا الأولى السابقة عن ورق التواليت في برنامج يشاهده الملايين كل صباح". فيما قال مستخدم رابع: "مقابلة تافهة ومملة للغاية... لا توجد فيها أخبار حقيقية... يا للهول".
ووفقا للصحيفة؛ كانت هناك تغريدات كثيرة تشيد بأوباما البالغة من العمر 58 عاما والتي شغلت منصب السيدة الأولى للولايات المتحدة من عام 2009 إلى 2017 أثناء رئاسة زوجها التي استمرت لفترتين متتاليتين.




وكتب أحدهم: "من الصعب ألا تُعجب بهذه السيدة بعد مشاهدة المقابلة... يا لها من شخصية بليغة وصادقة بشكل استثنائي".
ووافق مستخدم آخر بقوله: "مقابلة مع السيدة أوباما في برنامج الصباح... يا لها من سيدة جميلة". فيما قال ثالث: "ميشيل أوباما امرأة لطيفة وجميلة... نحن بحاجة إلى المزيد من هذه المقابلات في برنامج بي بي سي بريكفاست".

google-banner
foochia-logo