نجاتي شاشماز يكشف موعد عرض مسلسل "وادي الذئاب" بجزئه الجديد

أرشيف فوشيا
أمير رمزي
14 نوفمبر 2022,9:03 م

أعلن الفنان التركي، نجاتي شاشماز، عن مفاجأة سارة لجمهوره، بأنه سيكون هناك جزء جديد من مسلسل "وادي الذئاب" الذي جسّد فيه شخصية "مراد علمدار".
وقال شاشماز في مقابلة تلفزيونية إن مسلسل "وادي الذئاب" وشخصية "مراد علمدار" عائدة للجمهور بعد انقطاع وصل إلى 7 سنوات، على أن يعرض الجزء الجديد الـ 11 من العمل في شهر يناير من العام المقبل 2023، ولم يكشف نجاتي عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالعمل.

مسلسل وادي الذئاب يعود بموسم جديد





وحقق العمل بأجزائه الـ 10 نجاحًا غير مسبوق، وتحولت شخصية مراد علمدار إلى "ايدول" وحلم للعديد من الشباب في تركيا والوطن العربي.
وتناول المسلسل في أجزائه الـ 10 العديد من القضايا المنوعة ما بين الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، وتناول في كل جزء قضية سياسية.
وكان الفنان التركي قد كشف في وقت سابق بأن الجزء الجديد الـ 11 سيحمل اسم "وادي الذئاب: الفوضى"، ومن المفترض أن يتناول محاولة الإنقلاب الفاشلة التي وقعت في تركيا عام 2016.
وعرض الجزء الأول من العمل الشهير في عام 2003، وتناول العديد من القضايا، ووصفت بعض مشاهده بـ"الدموية" والعنيفة حتى أن العمل توقف لفترة في الجزء الأول منه بسبب بعض المشاهد.
وخلال المواسم التالية تناول المسلسل العديد من القضايا من خلال شخصية "مراد علمدار"، منها قضايا عربية، حيث تناول الأزمة السورية والأوضاع في العراق في عدد من المواسم، ولذلك تمكن وادي الذئاب من زيادة شعبيته في الوطن العربي.

فيلم وادي الذئاب فلسطين





بسبب النجاح الكبير للمسلسل واهتمام الجمهور العربي بشكل خاص به، قدم الفنان التركي فيلم "وادى الذئاب فلسطين" الذي عرض عام 2011.
وتدور أحداث الفيلم حول سفينة مرمرة الشهيرة التي حملت العديد من الإمدادات للشعب الفلسطيني من تركيا، لكن هذه السفينة تتعرض للهجوم والاعتراض من قبل إسرائيل.
ويقرر مراد علمدار الانتقام من الضابط الإسرائيلي الذي كان وراء عملية الاعتداء على السفينة، ويتناول هذا الفيلم معاناة الشعب الفلسطيني مع الاحتلال الإسرائيلي.
وهذا الفيلم ليس التجربة الأولى للفنان التركي وشخصية مراد علمدار في السينما حيث سبق وقدم فيلم "وادي الذئاب العراق" عام 2006، وتناولت فترة الاحتلال الأمريكي لبلاد الرافدين.

تعرض نجاتي شاشماز لأزمة قلبية


خلال تصوير الموسم السابع من المسلسل، وبعد عرض عدد من الحلقات، تعرض الفنان التركي الشهير لمشكلة صحية بعدما أصيب بأزمة قلبية دفعت الأطباء إلى منعه من العمل وإلزامه بالراحة.
وتم تدارك غياب الفنان التركي من خلال شخصية الفدائي المقنع التي قدمها فنان مغمور من أجل تجاوز معضلة غياب نجم المسلسل الفنان التركي نجاتي شاشماز.

شائعات وفاة النجم التركي نجاتي شاشماز


انتشرت في بداية العام الحالي العديد من الشائعات التي تطرقت إلى وفاة صاحب شخصية "مراد علمدار" الشهيرة، وجرى تداول هذه الشائعات بشكل واسع، حتى تم نفيها والتأكيد بأن النجم التركي بصحة جيدة.
ووصلت الشائعات إلى حد تناولت أن وفاة الفنان التركي كانت نتيجة تعرضه للاغتيال من خلال إطلاق 10 رصاصات عليه بعد خروجه من منزله.

الحياة الشخصية للفنان التركي نجاتي شاشماز





كشف الفنان التركي في وقت سابق أن الناس تناديه في الشارع باسم "مراد علمدار"، وأن عددا قليلا من الجمهور يعرف اسمه الحقيقي، وذلك للتأثير القوي للشخصية التي قدمها.
واللافت في الأمر أن الفنان التركي قدم الشخصية عن طريق الصدفة، حيث تمكن شقيقه من إقناعه أن يقدم الشخصية الأساسية في العمل وهي "مراد علمدار" في العمل الذي قام بتأليفه نجاتي شاشماز ليقدم أول أعماله التمثيلية، ويكون من أبرز نجوم تركيا بسبب هذا الدور.
وعلى الصعيد الشخصي ارتبط الفنان التركي بعلاقة عاطفية مع النجمة التركية نور أوغلو التي عرفت من خلال شخصية "بيسان" في مسلسل "العشق الممنوع" لكن علاقتهما لم تستمر.
وفي يوم 12 /12 / 2012؛ أعلن النجم التركي زواجه بشكل مفاجئ لجمهوره، حيث تزوج من السيدة نجاهان كشيكجي، وأقام حفل زفافه في أحد كافيهات مدينة إسطنبول.
وشهد على زواج شاشاماز، جونيت أيسان، وهو احد كتاب مسلسل "وادي الذئاب"، وحلمي حجي عثمان أوغلو، استمرت هذه الزيجة مدة 7 سنوات نتج عنها طفلان.
في عام 2019 أعلن النجم التركي وزوجته انفصالهما بشكل نهائي، وأصدر شاشماز  بيانا رسميا أعلن فيه عن انفصاله، وطالب جمهوره باحترام خصوصيته وحياته العاطفية ولم يكشف نجاتي أو زوجته عن أسباب انفصالهما.
google-banner
foochia-logo