إعصار "نيكول" يفسد تحضيرات حفل زفاف تيفاني ترمب وحبيبها اللبناني

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
10 نوفمبر 2022,11:24 ص

أفسد إعصار نيكول من الفئة الأولى تحضيرات حفل زفاف تيفاني ترمب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق، كونه يتجه نحو ساحل فلوريدا، مكان الحفل، وبات من الصعب إتمام مراسم الزفاف.
وفي التفاصيل، فإن تيفاني (26 عاما ) تتحضر لعقد قرانها من الملياردير من أصل لبناني، مايكل شربل بولس (25 عاما)، خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعدما كان من المفترض أن تحتفل لمدة أسبوع كامل في منتجع والدها "Mar-a-Lago".

إغلاق منتجع "Mar-a-Lago" وإجلاء الموظفين


لكن المفاجأة أنه تم إغلاق منتجع "Mar-a-Lago" وإجلاء الموظفين، الأربعاء، ولن يعودوا حتى يوم الجمعة، وهو اليوم المقرر لإقامة عشاء زفاف تيفاني.
وقال مصدر مقرب من تيفاني لصحيفة "يو اس توداي" إنها تشعر "بالغضب الشديد" من الإعصار الذي قد يدمر خططها المتعلقة بحفل الزفاف.



وأكد المصدر أن العروس مرتبكة للغاية، بعدما توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن "إعصار نيكول" سيتجه نحو فلوريدا.
كما علق: "من المفترض أن يقام الجمعة حفل عشاء ترحيبي للمدعوّين، لكن لا أحد متأكد إن كان سيحدث فعلا".
وأضاف: "أرسل النادي جميع موظفيه إلى منازلهم، بينما ما زالت تيفاني هناك".
وأوضح المصدر أنه تم التخطيط لإقامة حفل زفاف فخم لابنة ترمب وخطيبها الملياردير، كما أن بعض الضيوف قد وصلوا إلى فلوريدا، لكن العروسين اضطرا لإلغاء الأحداث الاحتفالية، كما ألغيا نزهة الجولف التي كانت مقررة اليوم.
وأردف: "بعض ضيوف الحفل موجودون في المدينة، لكن لم يتمكن آخرون من الوصول حتى اللحظة".
وبينما تم إغلاق المنتجع، بقيت تيفاني، ابنة ترمب من زوجته السابقة مارلا مابلز، وعدد من الضيوف الذين وصلوا مبكرا في الفندق الفارغ.

والدة تيفاني توثق الأجواء العاصفة


ونشرت والدة تيفاني مارلا مابلز على إنستغرام يوم الأربعاء فيديو يظهر الرياح التي تهب عبر أشجار بينما تتساقط الأمطار الغزيرة على الشاطئ.



وكان من المقرر أن يصل ما لا يقل عن 500 ضيف من جميع أنحاء العالم إلى فلوريدا لحضور حفل الزفاف، لكن العاصفة تسببت بإغلاق مطار بالم بيتش الدولي في فلوريدا اعتبارا من يوم الأربعاء، مع إلغاء جميع الرحلات الجوية.
ومن المتوقع أن تصبح العاصفة الاستوائية إعصارا من الفئة الأولى، قبل أن تصل إلى اليابسة في وقت لاحق.
google-banner
foochia-logo