جو رعد: شيرين مش واعية.. وأويس مخللاتي حزين.. ماذا قال النجوم عن أزمة الفنانة؟

أرشيف فوشيا
فابيان عون
10 نوفمبر 2022,8:25 ص


ما زالت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب تتفاعل، خاصة بعد خروجها من المستشفى ورفعها بلاغا ضد شقيقها محمد لاتهامه بالتعدي عليها وإجبارها على الدخول لمصحة نفسية بعد تنازلها عن المحاضر ضد طليقها الفنان حسام حبيب.
ووجه عدد من النجوم رسائل دعم لشيرين للخروج من أزمتها، وطالبوا بعدم استغلال ما تمر به لركوب موجة الترند والحصول على المزيد من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد الفنان جو رعد أنّه لم يحاول التواصل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب احتراما لخصوصيتها كونها تمرّ بأزمة يمكن أن يتعرّض أي إنسان لها، معلقا بالقول: "الحياة فيها طلوع ونزول".
وطالب رعد بعدم التطرق إلى موضوع علاقتها بالفنان حسام حبيب، متمنيا أن يتم تركها وشأنها لكي تستطيع اتخاذ القرار الملائم وإعلانه على الملأ بعد الخروج من محنتها.
وأوضح أن شيرين لا تعي هذه الفترة كيفية التصرف، فتصريحاتها متناقضة وتختلف بين إطلالة وأخرى.
في حين اكتفت الفنانة داليدا خليل بالدّعاء لعودة شيرين إلى جمهورها الذّي يحبها في أسرع وقت ممكن، مشيرة إلى أنه لا يمكن أن تتكرر الفنانة المصرية، متمنية ألا يتم التطرق إلى حياتها الخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ يجب على الفنان أن يسلّط الضوء فقط على فنّه.
كما عبر الممثل أويس مخللاتي عن حزنه للأمور التي حدثت مع شيرين، مؤكدا أنه من المعجبين بها، معلقا: "ما يحدث معها ليس بإرادتها لذلك لا بدّ أن تكون محاطة بأشخاص يتمنون الخير لها".

google-banner
foochia-logo