جينيفر أنيستون ترد على شائعات سبب انفصالها عن براد بيت بـ"منتهى الصراحة"

أرشيف فوشيا
لين محمد
10 نوفمبر 2022,6:07 ص

لطالما كانت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون موضع شائعات بشأن الأسباب التي أدَّت لانفصالها عن طليقها النجم العالمي براد بيت، حيث زعمت العديد من الأنباء أن السبب الرئيسي هو عدم رغبتها بالإنجاب.

جينيفر أنيستون وتحديات حملها





وبعد أعوام من الصمت، قررت جينيفر أنيستون الحديث بمنتهى الصراحة عن التحديات التي واجهتها أثناء محاولتها الإنجاب وسط التدقيق الإعلامي المكثف لحياتها الشخصية، بالإضافة إلى الجولات غير الناجحة من التلقيح الاصطناعي.
تقول أنيستون في عدد شهر ديسمبر لمجلة Allure: "في أواخر الثلاثينيات والأربعينيات من عمري، مررت بوضع صعب للغاية، دفعني لأكون ما أنا عليه الآن".
وروت أنيستون تجربتها مع التلقيح الاصطناعي وسط شائعات أفادت بحملها بسبب صورة لها ظهر فيها بطنها مكورًا، قائلة: "كنت أقوم بعملية التلقيح الصناعي، أشرب الشاي الصيني، سمها ما شئت. كنت أرمي كل شيء في بطني.. كنت لأمنح أي شيء إذا قال لي أحدهم جمدي بيوضاتك"، لافتةً إلى أن السفينة أبحرت ما يدل على انتهاء آخر آمالها بالحمل.

غير نادمة على عدم الإنجاب





وشددت أنيستون، البالغة من العمر 53 عامًا، على أنها غير نادمة على الإطلاق لعدم تمكنها من الإنجاب، بل على النقيض تمامًا؛ إذ تشعر بقليل من الراحة لأنها غير مضطرة في الوقت الحالي للتفكير باحتمالية حملها أو الطرق التي بإمكانها مساعدتها على الإنجاب.

عدم إنجابها ليس سبب طلاقها





وتطرَّقت الفنانة للحديث عن الشائعات التي طاردتها حول عدم رغبتها بالإنجاب بسبب تركيزها على حياتها المهنية، ووصفها بالإنانية لزعمهم أنها لا توَّد منح زوجيها أطفالًا؛ ما كان بدوره سببًا لانفصالها، حيث انفصلت عن براد بيت عام 2005 بعد خمس سنوات على علاقتهما الزوجية، وانفصلت عن جاستن ثيرو عام 2018 بعد علاقة زوجية استمرت ثلاث سنوات.
وقالت أنيستون: "كانت أكاذيب مطلقة، ليس لدي ما أخفيه في هذه المرحلة".

جينيفر أنيستون والزواج






وفي سياق متصل، سُئلت أنيستون عما إذا كانت تفكر بالزواج مرة أخرى، لتجيب: "أنه لا يمكن أن أقول مستحيل لكنني لست مهتمة بذلك، ومن يعرف في بعض الأحيان أحتاج إلى العودة للمنزل والارتماء بين ذراعي شخص ما وأقول له لقد كان يوماً صعباً."


google-banner
foochia-logo