آخر التطورات الصحية لـ مديحة حمدي بعد خضوعها لعملية جراحية

أرشيف فوشيا
لين محمد
6 نوفمبر 2022,7:41 ص

كشفت الفنانة المصرية، مديحة حمدي، عن تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة المرارة، وذلك يوم الجمعة الماضي.

مديحة حمدي وحالتها الصحية





وقالت الفنانة، في تصريحات لموقع "القاهرة 24"، إنها غادرت المستشفى، وتتواجد حاليا في المنزل، وتحرص على الالتزام بأوامر الطبيب، لافتة إلى أنها تشعر بألم شديد، حيث طلبت من متابعيها الدعاء لها بالشفاء.
من جهة أخرى، كشف شقيقة الفنانة أن مديخة غادرت المستشفى وحالتها مستقرة، لكنها ما تزال تعاني من الألم الناجم من تأثير البنج.
وكشف أحد المصادر في نقابة المهن التمثيلية في مصر أن "الجراحة لم تستغرق طويلا، وبعدها قضت الفنانة وقتا في الرعاية، وقرر الفريق الطبي السماح لها بالمغادرة إلى بيتها على أن تظل تحت إشراف الأطباء".
وجاء خضوع مديحة لعملية جراحية بعد معاناة طويلة من الألم، إذ صرحت خلال إحدى اللقاءات: "بقالي 4 شهور بعاني منها، وحاولنا بالأدوية والعلاجات بس للأسف لازم أعمل جراحة".

مديحة حمدي وعودتها للفن





على صعيد آخر، تحدثت الفنانة حول إمكانية عودتها للفن من جديد، فقالت إن هناك بعض الأعمال تقوم بقراءتها لكن لم تختر منها بعد، كما أوضحت أن ما منعها عن التمثيل الفترة الفائتة كانت بسبب وفاة زوجها.
وتابعت في تصريحاتها أن الفن من أجل تعليم الفضيلة وليس الجريمة، مُضيفة: "والفن بريء من التسبب في نشر الجرائم، وأي عمل بيعرض لو كان سيء بيتقدم معاه العقاب والثواب، لأن فيه بُعد نظر والفن فيه إبداع".

آخر أعمال مديحة حمدي


وآخر أعمال مديحة مسلسل "أم الصابرين"، من إخراج أحمد إسماعيل الحريري، الذي عرض العام 2012، وشاركها فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: رانيا محمود ياسين، وطارق الدسوقي، وأحمد هارون، وميار الببلاوي، وحنان سليمان، وفايزة كمال، وجمال إسماعيل.
ومن أبرز أعمال مديحة في الدراما مسلسل " حنان وحنين " مع النجم الراحل عمر الشريف وأحمد رمزي، ومسلسل "حضرة المتهم أبي " مع الفنان نور الشريف، ومسلسل "امرأة من الصعيد الجواني" مع النجمة معالي زايد ورياض الخولي، ومسلسل "البحار مندي" مع الفنان أحمد عبدالعزيز،
google-banner
foochia-logo